أخبارتونس

القصرين: إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقّ شخص عذّب قطا

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم القصرين رياض النويوي، اليوم الاثنين 22 جانفي 2024، إيداع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين لمشتبه به بتعذيب قط بالسجن، ولفت القاضي النويوي إلى أن النيابة العمومية حفظت الملف المتعلق بالطفل البالغ من العمر 14 سنة، المحال بحالة تقديم في القضية نفسها.

وكان المتحدث باسم  محاكم القصرين رياض النويوي، قد كشف أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، كانت قد أذنت يوم السبت 20 جانفي 2024، بالاحتفاظ بشخص من أجل  “قتل حيوان أهلي على ملك الغير، وسوء معاملة حيوانات أهلية على رؤوس الملأ”، مع إحالة إبنه البالغ من العمر 14 سنة بحالة تقديم على النيابة العمومية، بعد نشر مقاطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، تبين تعذيب قط باستعمال كلاب شرسة.

وأشار القاضي النويوي إلى أن النيابة العمومية كانت قد أذنت بمباشرة محضر بحث لدى فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقصرين للتعرف على المشتبه بهم، بعد ترويج الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، منتصف الأسبوع الماضي.

من جهة أخرى، فسّر القاضي النويوي أن العقوبة في الجرائم التي أحيل المشتبه به على نصوصها، تتراوح من خطية مالية إلى خمس سنوات سجنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى