أخبارتونس

القبض عن قاتل شاب بواد رادس المليان

تمكن أعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية التابعة لادارة الشرطة العدلية ، أمس الثلاثاء من الاطاحة بمنحرف تورّط في ارتكاب جريمة قتل تعود وقائعها الى أوائل نوفمبر من العام الماضي بجهة رادس مليان.

 

وتفيد الأبحاث المجراة بانه وبتاريخ 4 نوفمبر الماضي عثر على جثة شاب ملقاة بوادي رادس مليان وتحمل اثار عنف على أعلى الصدر ، وظل الفاعل مجهولا الى أن أصدر قاضي التحقيق انابة لفائدة الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية .

 

وبمباشرة الأبحاث تم سماع عدد من الشهادات من بينها لأفراد من عائلة الهالك وبانجاز جملة من التساخير انحصرت الشبهات في شاب أصيل احدى معتمديات باجة لتتواصل التحريات في شأنه ميدانيا الى أن تم تحديد هويته كاملة والحصول على معلومة مفادها استقراره مؤخرا بسيدي حسين السيجومي، حيث تم ايقافه لdنكر في مرحلة أولى تورطه في قتل الهالك.

 

لكن بمواجهته بعدة قرائن، تراجع في انكاره وأفاد بأنه التقى بالهالك مساء الواقعة وعقدا جلسة قرب وادي رادس مليان وتفطن الى حيازته مبلغا ماليا فسرقه منه وقدره 1300 دينار وعند تفطنه اليه تشابك معه، فعمد المظنون فيه الى تعنيفه ودفعه بقوة واسقاطه في الوادي ومغادرة المكان.

 

وأذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس المتعهد بالبحث بمواصلة الاحتفاظ بالمتهم لمزيد الأبحاث معه واحالته لاحقا على أنظاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى