رياضةوطنية

الرابطة المحترفة الأولى: فوز النجم الساحلي على الاتحاد المنستيري

فاز النجم الرياضي الساحلي على ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم السبت 15 أفريل 2023 بنتيجة 2 – 1 لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وجاءت ثنائية النجم الرياضي الساحلي في اللقاء عن طريق يوسف العبدلي في الدقيقة 26 و أسامة عبيد في الدقيقة 64، قبل أن يذلل ادريس المحيريصي الفارق للاتحاد المنستيري في الدقية 80 من ركلة حرة.

وفي مباراة ثانية من نفس الجولة، عوض النادي الافريقي خروجه من سباق الكأس، بالفوز على اتحاد تطاوين بنتيجة 4 – 1، جاءت عن طريق نادر الغندري في الدقيقة 2 و شهاب العبيدي في الدقيقة 55 و لاري العزوني في الدقيقة 60 وزهير الذوادي من ضربة جزاء في الدقيقة 71، قبل أن يذلل صابر الهمامي الفارق في الدقيقة 92 لاتحاد تطاوين.

وعلى ضوء النتائج الحاصلة اليوم عزز النجم الرياضي الساحلي موقعه في صدارة الترتيب بـ 12 نقطة في حين تجمد رصيد الاتحاد الرياضي المنستيري عند النقطة 8 في المركز الرابع، بينما قفز النادي الافريقي الى المركز الثالث بـ 8 نقاط (بفارق الأهداف) في حين بقي اتحاد تطاوين مستقرا في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين.

هذا وتستكمل غدا الأحد لقاءات الجولة، حيث يستقبل الأولمبي الباجي ضيفه الترجي الرياضي التونسي، في حين يتحول النادي الرياضي الصفاقسي الى بن قردان لمواجهة اتحاد المكان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى