رياضةوطنية

الرابطة المحترفة: اتحاد بن قردان يمزق شباك تطاوين.. ويتمسك بآماله الإفريقية!!

تمسك اتحاد بن قردان بآماله في اقتناص أحد المراكز المؤهلة للمسابقات القارية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما حقق فوزا كاسحا 5 – 0  على ضيفه اتحاد تطاوين، اليوم الأحد، في الجولة الـ11 من مجموعة التتويج للمسابقة.

وافتتح رفيق الكامرجي التسجيل لبن قردان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميلاه محمد جمعة ومحمد حامد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و71 على الترتيب.

واستغل بن قردان حالة الانهيار التي عانى منها لاعبو اتحاد تطاوين، ليضيف بهاء الدين عثمان الهدف الرابع في الدقيقة 87، قبل أن يختتم الكامرجي مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد بن قردان، الذي حقق فوزه الخامس مقابل تعادلين و4 هزائم في المجموعة، إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف الترجي، صاحب المركز الثالث، المؤهل لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم المقبل، وبفارق 3 نقاط خلف الأفريقي، الذي يحتل المركز الثاني، المؤهل لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، وذلك قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

وتبدو مهمة بن قردان شبه مستحيلة في اعتلاء الصدارة والتتويج باللقب في ظل ابتعاده بفارق 7 نقاط خلف النجم الساحلي (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد اتحاد تطاوين، الذي نال خسارته التاسعة في المجموعة مقابل تعادلين، دون أن يحقق أي فوز، عند نقطتين، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى