أخبار المؤسسات

الأولى في توزيع المحروقات: منتوجات وخدمات عجيل تحظى بأفضل التقييمات!!

حضيت منتوجات وخدمات الشركة الوطنية لتوزيع البيترول “عجيل” باستحسان واسع وكبير من عامة الحرفاء سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو معنويين.

وتسعى الشركة الرائدة في مجال المحروقات الى المحافظة على ثقة زبائنها وانتهاج سياسة القرب عبر توفير المتطلبات ذات الجودة العالية.

ووسعت عجيل في الآونة الأخير شبكة محطاتها المختصة في تزويد الوقود والبنزين لتشمل تقريبا كامل ولايات وجهات الجمهوية، كما وفرت على ذمة أصحاب السيارات الكهربائية خدمات شحن البطريات في 10 محطات.

 

آفاق واعدة

وفي اطار احتفالاتها بـمرور 60 سنة على انبعاثها، أفاد نبيل صميدة الرئيس المدير العام لـعجيل أنّ الشركة الوطنية لتوزيع البيترول تهدف الى تدعيم مكتسباتها في السوق الوطنية، معربا أنّ جميع منتجات عجيل مطابقة للمواصفات والمعايير الدولية.

كما بيّن في ذات السياق أنّ الشركة لها آفاق واعدة سيجعل من تواجدها في السوق العالمية أمرا ممكنا.

 أرقام واحصائيات

وتعتبر الشركة الوطنية لتوزيع البيترول مؤسسة عمومية مهمتها تسويق المواد البترولية ومشتقاتها الحاملة للاسم التجاري عجيل.

و تتكون شبكتها من 220 محطة وقود موزعة على كامل تراب الجمهورية و54 محطة ميناء منتشرة على الشريط الساحلي و6 مستودعات بالمطارات التونسية.

وتوظف الشركة أكثر من 1000 عامل، و قد بلغ رقم معاملاتها سنة 2018  ما مقداره 2,035 مليون دينار، وهو ما أهلها الى أن تحتكر 40 بالمائة من نسب توزيع المحروقات في السوق الوطنية.

اتفافية شراكة

ووقعت عجيل في 27 فيفري 2020 اتفاقية شراكة مع الممثل الرسمي لشركة ميتسوبيشي في تونس، تتعلق باستخدام وتوصية زيوت التشحيم والوقود من عجيل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى