أخبارتونسمجتمع

اتهمتهم بتعطيل سير العمل : المزوغي يردّ على ر.م.ع الخطوط التونسية

ردّ كاتب عام نقابة أعوان وعمال الأرض بالخطوط التونسية نجم الدين المزوغي في تصريح لراديو ”أي أف أم” على اتهامات الرئيس المدير العام الجديدة للخطوط التونسية ألفة حامدي أن الحاضرين في الوقفة الاحتجاجية اليوم ليسوا غرباء بل هم عمال بالناقلة التونسية.

وأكد المزوغي أن الحاضرين هم متعاقدين مع الخطوط التونسية لأكثر من 6 سنوات تم ايقافهم عن عملهم خلال الفترة الماضية بسبب أزمة ”الكورونا” وكان أملهم تسوية وضعيتهم سيما وانهم اجتمعوا في وقت سابق مع وزير النقل الذي طلب منهم الانتظار قليلا الى حين تعيين رئيس مدير عام للخطوط التونسية .
واعتبر الكاتب العام للنقابة أن هذه الخطوة ليست إلاّ وسيلة للضغط على المسؤولين بالشركة من أجل النظر في ملفهم مشيرا بأن تواجدهم بالمقر كان بهدف ملاقاة الرئيس المدير العام الجديد ألفة الحامدي

يذكر أن الحامدي في أول مصافحة لها مع العاملين ابدت غضبا شديدا من الوقفة الاحتجاجية التي نظمها اليوم بعض النقابات واتهمتهم بتعطيل السير العام للعمل من خلال الاستعانة ببعض الغرباء في موقع يتسم بالحساسية الأمنية العالية.

كما وجهت الحامدي رسالة إلى الحاضرين مفادها إن كنتم تريدون الحفاظ على مؤسستكم والمحافظة على مواطن عملكم، احترموا القانون وامتثلوا للتعليمات بدءا من بوابة الدخول حيث لا يسمح بدخول أي شخص لا ينتمي إلى الشركة مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى