أخبارتونسثقافةفنون

الممثل اكرام عزوز: الدراما التونسية تشهد أزمة.. وسلطة الاشراف مدعوة لمراجعة تشريعات الدعم!!

دعا الممثل والفنان المسرحي اكرام عزوز سلطة الاشراف الى ضرورة مراجعة التشريعات والقوانين المتعلقة بشروط دعم المشاريع الفنية والدرامية.

وأوضح في مداخلة له على في برنامج ضيف الكارمن الذي تقدمه الصحفية والاعلامية مروى بونقيشة أنّ القوانين الجاري بها العمل في دعم الانتاج الدرامي تعود صيغتها لفترة الستينات، ما يستوجب العمل على تغييرها. 

وكشف أنّ سلطة الأشراف مدعوة اليوم الى الانصات لمشاغل أهل الفن والدراما، ومنهم المنتجين، من أجل تغيير الواقع الثقافي والدرامي نحو الأفضل، وذلك في ظل وجود تقصير من وزارة الثقافة في العناية بالأعمال الدرامية.

وأبرز أنّ الأعمال الدرامية تحمل تأثيرا كبيرا على المجتمع، في خصوص معالجة عديد القضايا الهامة و التي أرقت البلاد والعباد على غرار ظاهرة العنف و الارهاب.

ولفت النظر أنّ الأعمال التي قدمها وعرف بها لدى الجمهور التونسي على غرار سلسة عم فرج شدت المشاهدين وجمعت العائلة أما التلفاز لما تحمله من شخصنة لواقع المجتمع.

واستنج انّ الدراما التونسية باتت تشهد أزمة بسبب فقدان ما وصفها بالفرجة الجماعية بسبب احتواء العديد من الأعمال على الاثارة والاحاءات التي تتعارض مع مبادئ وقيم العائلات المحافظة.

تفاصيل أكثر عن الحوار و جديد الفنان والممثل المسرحي اكرام عزوز تجدونها في الرابط التالي: 

https://www.facebook.com/Radiocarmentn/videos/1265552451024235

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى