أخبارتونسرياضةوطنية

بعد 20 عاما من اغلاقه: رئيس الجمهورية يعيد فتح المسبح البلدي بالبلفدير (صور)

أعاد رئيس الجمهورية قيس سعيد فتح المسبح البلدي بالبلفدير بعد أن تعهده وأمر بترميمه وإصلاحه إلى جانب إعادة تهيئة ساحة باستور بالعاصمة، وفق ما جاء في بلاغ ومقطع فيديو نشرتهما رئاسة الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء.

واطلع رئيس الجمهورية بالمناسبة على مختلف مكونات المسبح في حلتها الجديدة بعد تعهدها بالإصلاح والصيانة تحت اشراف الهندسة العسكرية وفق مواصفاتها الاصلية حسب ما أذن به خلال زيارته التي أداها إلى هذه المنشأة الرياضية يوم 15 فيفري الماضي.

وبعد أن تعرف من خلال لوحة معلومات المشروع على جملة الاشغال والتدخلات التي تم تنفيذها، تجول رئيس الجمهورية في مختلف أرجاء المسبح معاينا بوابة الدخول الالكترونية وحجرات الملابس ووحدة المراقبة ومحل التمريض إلى جانب المسبح والفضاء المحيط به ونظام عمل التسخين والتصفية.

وقال رئيس الجمهورية قيس سعيد بالمناسبة “نحن في مرحلة بناء وتشييد وسنحافظ في نفس الوقت على تاريخنا لأنه ليس للبيع، يجب أن نساهم جميعنا في انجاز مثل هذه المشاريع ودعمها بعديد المشاريع الاخرى الجديدة مع الحفاظ على تاريخ تونس”.

وانتقل رئيس الجمهورية اثر ذلك الى ساحة باستور التي كان اذن ايضا في زيارته يوم 15 فيفري الفارط باعادة تهيئتها، واطلع بالمناسبة على شكلها الجديد بعد ما عرفته من اشغال صيانة وتهذيب شملت الحديقة ونافورات الماء ومحطة الحافلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى