أخبار المؤسساتحواراتخاص

المدير العام لتأمينات BIAT لـ”نيوز بلوس”: ثقة حرفائنا في صدارة أولوياتنا

أكد مهدي المصمودي مدير عام تأمينات BIAT أنّ 60 بالمائة من رقم معاملات المؤسسة قائمة مع مجمع بنك تونس العربي الدولي.

وأوضح في حوار مع “نيوز بلوس” أنّ تأمينات BIAT أضحت اليوم وفي ظرف وجيز أبرز مؤسسة رائدة في مجال التأمين بتونس بمختلف أصنافه.

وبيّن أنّ النجاح الذي حققته تأمينات BIAT منذ انبعاثها في السنوات القليلة الماضية يمثل دافعا لمواصلة نمو المؤسسة وتوسع أنشطتها وتطوير خدماتها.

وكشف أنّ جودة الخدمات التي تقدمها تأمينات BIAT وتكريسها لثقافقة القرب من الحرفاء هي أبرز أسرار نجاحها ونمائها.

وبيّن أنّ ثقة الحرفاء في تأمينات BIAT يعد من أبرز المكاسب التي جنتها المؤسسة، خصوصا بعد جائحة “الكورونا” .

وكشف مهدي المصمودي أنّ تأمينات BIAT شرعت شرعت في تكوين جيل جديد لوكلاء التأمين على مستوى مستشري الحرفاء والخدمات المتعلقة بالتكنوليجيات الجديدة.

وخلص الى أنّ تأمينات BIAT ستظل رائدة في مجال نشاطها والخدمات التي توفرها، على غرار التأمين على الحياة والتأمين على التقاعد والتأمين على الممتلكات والمنقولات.

يذكر أنّ تأمينات BIAT هي فرع لبنك تونس العربي الدولي، أول بنك خاص في تونس، وتعد من الشركات الرائدة في مجال التأمين متعدّد الفروع وخاصّة في قطاع التأمين على الحياة، من خلال الاستفادة من التآزر مع الشركة الأم والفروع المالية لمجموعة بنك تونس العربي الدولي.

و تسعى تأمينات BIAT لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال التأمين المصرفي بفضل خبرتها الصلبة والمهارات التي أثبتتها فرق العمل الخاصة بها.

وتلتزم تأمينات BIAT  بمرافقة حرفائها من أفراد ومهنيين وشركات في كل مرحلة من مراحل حياتهم وتطورهم عبر تقديم أفضل الحلول التي تتماشى مع احتياجاتهم بالإضافة الى الخدمات العالية الجودة.

وتوفر تأمينات BIAT مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات من بينها التأمين على الحياة والحماية والتأمين الصحي والــتأمين ضد الأضرار.

وتضع تأمينات BIAT رضاء حرفائها في قلب أولوياتها وهي ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات المتميزة لفائدتهم وبناء علاقات ثقة طويلة الأمد معهم.

وفي إطار التزامها المجتمعي، تدعم تأمينات BIAT المبادرات التي تسعى لتعزيز الرياضة والمحافظة على البيئة والتنمية المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى