أخبارتونس

(مع انطلاق مشوار “النسور”) – القادري يرفع راية التحدي ويعد بتغيير التاريخ في كأس العالم 2022..

رفع مدرب المنتخب الوطني جلال القادري، راية التحدي قبل انطلاق مشوار “نسور قرطاج” في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال القادري في تصريح صحفي، “ندرك أهمية المباراة الأولى ضد منتخب عريق مثل الدنمارك، فهو من أفضل فرق أوروبا في آخر 3 سنوات على المستويين الفردي والجماعي”.

واستدرك: “لكن منتخب تونس له إرث كبير، نشارك في كأس العالم للمرة السادسة، وأثق في الفريق، والاستعداد على أعلى مستوى في آخر عامين”.

وأضاف: “حققنا الهدف الأول بالتأهل، ويبقى الطموح الآخر وهو إسعاد الجماهير بتحقيق إنجاز ندخل به التاريخ من الباب الكبير بنتائج إيجابية بدءً من مواجهة الدنمارك”.

واستطرد: “الحضور الجماهيري في الدوحة ميزة إيجابية، فهو اللاعب رقم 12 وأكبر محفز لمنتخب تونس، وإن شاء الله سنقدم أفضل نسخة لمنتخب تونس في مونديال 2022”.

ونوه مدرب نسور قرطاج: “لدينا الآن 9 لاعبين سبق لهم المشاركة في النسخة الأخيرة لكأس العالم، وهذا عامل مهم جدا، بينما في 2018 لم يكن يسبق لأي لاعب المشاركة في المونديال”.

وبسؤاله عن إمكانية تحقيق منتخب تونس المعجزة هذه المرة، رد جلال القادري “المعجزات موجودة في القرآن وليس في كرة القدم، والمجموعة صعبة، ولكن بالاجتهاد ستتحقق النتائج، وليس المعجزات”.

وختم تصريحاته: “لم يحالفنا الحظ في المشاركات السابقة بكأس العالم، بالوقوع في مجموعات تضم منتخبات قوية تفوقنا في المستوى، وإن شاء الله في المشاركة السادسة سنحقق نتيجة أفضل”.

ويلعب منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا أستراليا وفرنسا حامل لقب النسخة الأخيرة في روسيا 2018.

وعلى مدار خمس مشاركات سابقة في كأس العالم، لم يستطع منتخب تونس التأهل لمرحلة ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى