أخبار المؤسسات

SUZUKI تقترح على السائقين التونسيين خمسة نماذج من mini-citadine إلى السيارة tout-terrain رباعية الدفع

التقت مؤسسة Car Pro فرع مجموعة UTIC و ممثل علامـة السيارات SUZUKI بممثلي الصحافة في قاعـة العرض ل SUZUKI التي تقع في 9 شارع حمودة باشا لتقديم خمسة نماذج ستكون متوفرة في السوق التونسية مع نهاية شهر مــارس 2017.

وأكد سليم بيرم، الرئيس المدير العام لمؤسسة Car Pro و رائد بكار، المدير التجاري، خلال العرض، على أهمية وصول SUZUKI إلى سوق السيارات في تونس، مع العلاقة المتميزة بين السعر و الجودة و أصالة العرض الذي يراوح بين السيّارة الحضرية الصغيرة و السيارة رباعية الدفع.

SUZUKI من أصول يابانيّة، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم، تأسست العلامة التجارية SUZUKI سنـة 1909 من قبل Michio SUZUKI. وبدأت شركة Suzuki Looms Work في صنع آلات الخياطة.

وفي سنـة 1936، قرّر Michio تصميم نماذج من العربات فضلا عن محركات للدراجات النارية. وصنعت السيارة الأولى SUZULIGHT سنة 1954، عندما أصبحت المؤسسـة تحمل اسم SUZUKI MOTORS.

عُرفت العلامة أوّلا بدقّة درّاجاتها النارية، وهي سمعة تعزّزت بإحرازها العديد من الجوائز في المسابقات الدولية، وتكسب العلامة التجارية SUZUKI مكانتها في قطاع السيارات من خلال تقديم نماذج ذات جودة يحبّذها السائقون في فئات Citadine, Compact, SUV 4X4 أمّا على الصعيد العالمي، تبدو SUZUKI في مركز متقدّم في ترتيب أفضل العلامات التجارية الأكثر مبيعا في العالم بـثلاث ملايين سيارة سنويا تباع في أكثر من 200 دولة.

في فرنسا، ارتفعت المبيعات بنسبة 11٪ في سنة 2016، ويتوقع أن تنمو بـ 25٪ في سنة 2017.

وعلاوة على ذلك، تعتبر SUZUKI من أكبر منتجي السيارات المدمجة في العالم والرائد بلا منازع في هذا المجال.

SUZUKI ، نماذج لجميع الأذواق … تتوفّرخمس نماذج لجميع الميزانيات (تبدأ الأسعار من600 25 دينار) و تستجيب لجميع الرغبات (من الميني سيتدين إلى رباعية الدفع (mini -citadine إلى tout-terrain)، وستدخل السوق التونسية في شهر أفريل 2017:

• CELERIO السيتدين الصغيرة التي سيتم بيعها بحوالي 25600 دينارا.

• SWIFT السيتدين بحوالي 30500 دينارا • السيارة العادية CIAZ التي سيتم بيعها بحوالي 37700 دينارا.

• السيارة المدمجة BALENO التي سيتم بيعها بحوالي 42900 دينارا

• السيارة VITARA رباعية الدفع التي سيتم بيعها بحوالي 68900 دينارا.

وستقدّم العلامة نموذجين آخرين سنة 2018.

وبفضل أسعار منافسة، على مستوى شراء العربات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع المتاحة في جميع أنحاء البلاد التونسية بفضل شبكة من الورشات المصادق عليها، ستقدم SUZUKI لحرفائها في المستقبل ضمانا لمدة 3 سنوات (أو 100 ألف كم) وسيتم فتح فرع في صفاقس خلال سنة 2017.

وقد تم تدريب الموظفين التجاريين والفنيين من قبل الشركة المصنّعة لضمان خبرات وجودة عالية لفائدة حرفائها التونسيين.

وصرّح سليم بيــرم الرئيس المدير العام قائلا: ” لقد سجّلنا الى حدّ الان أكثر من 300 طلب وهدفنا لسنة 2017 هو بيع 1500 وحدة وسنقدم لحرفائنا بمصلحة ما بعد البيع خدمات مثالية سريعة وفعالة بشكل خاص.

وغني عن القول أن الجمع بين أسعار معقولة مع أفضل نوعية من سياراتنا سوف يولّد اهتماما بالغا لدى التونسيين الذين يستطيعون شراء سيارة تستجيب تماما لميزانياتهم ورغباتهم …”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى