أخبارأخبار المؤسساتتونس

ooredoo تدعم الأبطال في محاربتهم لـفيروس كورونا

أعلن وزير الصحة فوزي مهدي و الرئيس التنفيذي لشركة أوريد وتونس منصور راشد الخاطر، الأربعاء 21 أكتوبر 2020، عن انطلاق حملة ooredoo للمسؤولية الاجتماعية التي تخص الشركات، لمساعدتها على مكافحة انتشار وباء كوفيد 19.

وايمانا من أوريدو تونس بأهمية المسؤولية الاجتماعية، ومن أجل زيادة دعم الأبطال التونسيين في كفاحهم ضد وباء كوفيد 19، أعلنت أوريدو  تونس عن توفير المعدات والامدادات اللازمة لللاتصال بجميع ادارات الصحة الجهوية في جميع الولايات التونسية.

وجاءت هذه المساهمة لدعم الطاقم الطبي في هذه الأوقات الصعبة لتسهيل وظائفهم، وأيضا كدعم معنوي لابقائهم على اتصال بأسرهم وأحبائهم.

ولم تتردد أورويدو في الاستجابة للنداء الوطني لتقديم المساعدة في التعامل مع الأعداد المتزايدة من المصابيين والمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا، وخصصت جميع مواردها للتبرع بـ 20 شريحة هاتف و 20 جهاز هاتف جوال 4G BOX 2 لكل ادارة صحية جهوية في كل ولاية.

وقال منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو تونس “منذ بداية انتشار فيروس كورونا، وضعنا دعم جهود الحكومة في مقدمة أولوياتنا، ونأمل أن نرد الجميل من خلال هذه المبادرات الى المجتمع المحلي وقطاع الرعاية الصحية في تونس، وسنواصل دعمنا للفرق الطبية وللموظفين الذين يعملون بلا كلل، وذلك من خلال تزويدهم بأدوات الاتصال اللازمة لتسهيل و ظائفهم والبقاء على اتصال مع عائلاتهم. ومن خلال توحيد جهودنا مع الجميع سنتغلّب على هذه الظروف معا”.

وبدوره، صرّح وزير الصحة فوزي المهدي “نتقدم بخالص الشكر لـأوريدو على ما بذلته من جهود لتوفير امدادات الاتصال اللازمة لمواجهة الوباء، وهذه المبادرة وغيرها من المساهمات ضرورية للغاية في هذه الظروف الاستثنائية. ستساعد هذه المعدات بالتأكيد على ضمان حسن متابعة المرضى وسلامتهم بالاضافة الى بعث روح الاطمئنان لمقاومة هذا الفيورس”.

ومن أجل زيادة الوعي والوصول الى جميع الناس، أطلقت “أوريدو تونس” حملة ميدانية تضمنت توزيع عدد من الطواقم الصحية في محطات القطارات والحافلات والجامعات والمدارس في جميع الولايات.

وللتذكير فانّ أوريدو كانت أول من تفاعل مع ظهور الموجة الثانية من كوفيد 19، باتخاذها عدة اجراءات لضمان سلامة موظفيها وحرفائها. كما قامت بتفعيل بروتوكول صحي في جميع نقاط البيع، وتكثيف التجهيزات الصحية مثل اجبارية ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي.

وبالاضافة الى ذلك شجعت أورويدو حرفائها على اجراء جميع المعاملات عبر الأنترنات عن طريق chatbot و whatsapp و my ooredoo و المتاجر الالكترونية، بالاضافة الى توفير التوصيل المجاني لشرائح الهاتف الجوال sim عبر الأنترنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى