رياضةوطنية

قبل موقعة رادس: الترجي يعترض على حكم نهائي رابطة الأبطال الافريقية!!

أعلن الترجي الرياضي التونسي إعتراضه على تعيين الحكم الغامبي باكاري ڤاساما لإدارة نهائي رابطة الأبطال الإفريقية الذي يواجه فيه فريق الوداد البيضاوي.

ونشر فريق باب سويقة على صفحته الرسمية بفيسبوك نصّ المكتوب الذي أرسله إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بتاريخ 13 ماي 2019، أي قبل 11 يوما من مباراة النهائي ذهاب، والتي طلب فيها عدم تعيين الحكمين  باكاري ڤاساما (غامبيا) وجاني سيكازوي (زامبيا).

ويرى الترجي بأنّ باكاري ڤاساما كان منحازا إلى فريق الوداد على حساب الأهلي المصري خلال نهائي نسخة 2017 من المسابقة، مضيفا أنّه حرم الترجي من ضربة جزاء صحيحة أمام تي بي مازمبي في نصف نهائي ذهاب نسخة 2019، وفق ما جاء في نصّ المراسلة.

كما طلب الترجي الرياضي التونسي عدم تعيين الزامبي جاني سيكازوي تفاديا لأيّ تأويلات محتملة، خاصة مع الإتهامات التي وجّهها فريق بريميرو دي أغوستو للحكم المذكور بمحاباة الترجي خلال نصف النهائي إياب من نسخة الموسم الماضي.

ويذكر أنّ الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عيّنت باكاري ڤاساما حكما رئيسيا للقاء نهائي رابطة الأبطال بين الترجي الرياضي والوداد وجاني سيكازوي حكما مشرفا على الفار VAR.

وسيدور اللقاء يوم الجمعة 31 ماي 2019 بملعب رادس إبتداء من الساعة العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى