أخبارتكنولوجيادولي

يوتيوب يعلن حظر كل القنوات المُموّلة من روسيا

أعلن موقع ‘يوتيوب’، اليوم الجمعة 11 مارس 2022 حظر جميع القنوات التى تمولها الحكومة الروسية، وذلك على خلفية العقوبات الغربية على روسيا بسبب الحرب مع أوكرانيا”، وذلك بحسب ما نشرته “سكاي نيوز عربية في خبر عاجل.

وتتواصل الحرب الأوكرانية ومازالت محاولات إيجاد الحلول الدبلوماسية وتقديم الدعم لكييف مستمرة، ففى المملكة المتحدة أطلق الجيش البريطاني ووزارة الدفاع نداء للجنود والمدنيين بعدم الذهاب للمشاركة فى القتال وهو ما فعلته السلطات فى الولايات المتحدة، بعد أن أصبح لسفارة أوكرانيا فى واشنطن دور غير متوقع وتحولت لمركز استقبال طلبات للتجنيد.

وفقا لصحيفة “الإندبندنت”، فقد حذرت السلطات فى المملكة المتحدة من أن الجنود البريطانيين الذين يغادرون للقتال فى أوكرانيا يعرضون سلامة الجميع فى الوطن للخطر.

وقال وزير القوات المسلحة جيمس هيبى، إن القوات التى تخلت عن مواقعها للتوجه إلى الصراع “غير مفيدة بشكل مذهل”، وقال إن أفعالهم تهدد أمن المملكة لأنها قد تمنح روسيا سببا للادعاء بأن المملكة المتحدة دخلت الحرب.

كما أصدر نداءً مباشرًا إلى البريطانيين العاديين بما فى ذلك قدامى المحاربين بعدم حمل السلاح نيابة عن كييف، وحذر من أن الأشخاص الذين يسافرون سيظلون عالقين فى حرب دموية على المدى الطويل ولن يتمكنوا من العودة إلى منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى