أخبارتونس

تحجير السفر على المسؤول الإيطالي المتّهم بالإعتداء بالعنف على عاملات معمل الخياطة

قرر النيابة العمومية تحجير السفر على المسؤول الإيطالي في معمل الخياطة بمنطقة ”الباطن” و المتهم من قبل العاملات بالاعتداء عليهن بالعنف بواسطة عصا، مع الابقاء عليه بحالة سراح بعد استنطاقه من قبل فرقة البحث في جرائم العنف ضد المراة والطفل بالجهة.
و افادت محامية العاملات بالمصنع الايطالي ماجدة مستور في تصريح ل(وات) بان الابحاث مازالت متواصلة، في انتظار ما ستبينه كاميرات المراقبة بالمصنع والمكافحة القانونية بين المتضررين والشهود والمتهم، التي ستتم اليوم الجمعة 28 ماي 2021 وما ستبينه الشهائد الطبية، على ان تأخذ النيابة العمومية اثر ذلك قرارها في هذه القضية”.
من جانبه، قال محامي المسؤول الايطالي احمد النقازي انه “على عكس رواية العاملات، فان منوبه هو الذي تعرض للاعتداء من قبلهن عندما كان يوثق بواسطة هاتفه الجوال لعملية الصد عن العمل التي قامت بها مجموعة من العاملات”، واضاف انهن “قمن باحتجاز هاتفه الجوال ولم يتمكن من استرجاعه سوى مع العاشرة ليلا عن طريق عمدة المكان”، على حد قوله .
واضاف النقازي ان “مجموعة من العاملات ادلين بشهادات امام فرقة البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالقيروان تساند رواية المسؤول الايطالي”، وفق قوله.
يذكر ان عددا من عاملات بمصنع ايطالي للخياطة منتصب بالمنطقة الصناعية بالباطن من معتمدية القيروان الشمالية تعرضن للاعتداء بالعنف الشديد من قبل مسؤول بالمصنع مما استوجب نقلهن الى مستشفى الاغالبة بالقيروان لتلقي الاسعافات الضرورية، ومن بينهن امرأة حامل في شهرها السادس وهي في حالة حرجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى