فوراكسمنتدى الربح من النات

برعاية PAYTUP: حقق مدخول اضافي يصل الى 90 دولار يوميا

بنك PAYTUP الروسي، هو بنك الكتروني تجاري واستثماري موجود في بريطانيا، أعلن عنه منذ أيام، وسيمثل نقلة للمهتمين بتجارة الفوراكس والربح من الأنترنات.
البنك يمكن المسجلين فيه من استثمار أموالهم فيه ابتداءا من 1 دولار الى 3000 دولار،ومن الحصول على بطاقة ماستركارد عالمية،  على أن يكون هناك ربح يومي من المبلغ المستثمر مقدر نسبته بـ 3 بالمئة.
البنك يدعم عديد اللغات من بينها اللغة العربية، والايداع والسحب الى البنوك الاللكترونية هو فوري، ورسوم الايداع لا تتجاوز 1.5 بالمئة ، بينما رسوم السحب الى البنوك ا 0 بالمئة، ورسوم السحب ببطاقة ماستركارد الخاصة به 1 بالمئة.

وكما تلاحظون الرسوم قليلة جدّا وأفضل من الرسوم الموجودة في بنك أدفكاش الذي يعتبره الكثيرون أفضل بكثير من نتلر من ناحية الرسوم.
ربح المال من هذا البنك الاللكتروني، يكون عبر استثمار أموالكم ليتم التداول بها في أسواق الأوراق المالية الأجنبية المعروفة اختصارا بالفوراكس من خبراء البنك، على أن يكون لكم مكسب 3 بالمئة يوميا يمكن سحبها وقت ما تشاءون.

ولبدئ جني المال ما علينا الاّ
التسجيل من أسفل هذا الرابط

https://paytup.com/?rf=sami+sellami

وبعد اتمام عملية التفعيل بواسطة الايمايل والهاتف

نقوم بايداع بعض المال بالضغط على خيار Refill، 

ونحدد المبلغ المراد ايداعه والوسيلة المتاحة للايداع ، اما برفيكت موني أو أدفكاش أو باير أو بيتكوين

بعد الايداع نقوم باستثمار المبلغ الذي نريده عبر الذهاب الى خيار trust management ونضغط invest وسيكون لنا ربح يومي 3 بالمئة من الفوراكس دون أي عناء…وكلما كان المبلغ المستثمر أكبر كانت الأرباح اليومية أفضل

 

بعد بدئ الكسب من أول يوم للاستثمار، سظهر الأرباح في رصيدكم ويمكنكم ان اردتم سحب المكسب الذي حققتموه الى احد حسباتكم البنكية الالكترونية دون رسوم وذلك بالذهاب الى خيار withdraw وووضع المبلغ المحدد سحبه وكلمة السر الخاصة بالدفع التي وضعتموها اثناء التسجيل وستصلكم الأموال على الفور.

وفي الختام هذا البنك هو بنك ثوري بامتياز، وهو يناسب الجميع وخاصة الذين لا يفقهون في البورصة والفوركس، وبالفلاقي حط فلوسك وتهنى وارجع غدوة اجبد مربوحك
نرجوا أن ينال الموضوع رضاءكم.
واليكم رابط التسجيل

https://paytup.com/?rf=sami+sellami

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى