رياضةعالميةعربيةوطنية

العين الامراتي يعصف بأحلام الترجي.. وبن شريفية يقبل أسرع هدف في تاريخ كأس العالم للأندية

مني الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم السبت 15 ديسمبر 2018، بهزيمة مفاجئة أمام نادي العين الاماراتي في مقابلة الدور الربع النهائي لكأس العالم للأندية المقامة بالامارات، استقرّت نتيجيتها النهائية بـ 3-0.

وجاءت أهدف اللقاء، الذي أحتضنه ملعب هزاع بن زايد، عن طريق محمد أحمد في الدقيقة 3 اثر ضربة ركنية ليكون أسرع هدف في تاريخ المسابقة، وحسين الشحات في الدقيقة 18 اثر هجوم معاكس، وبندر محمد الأحبابي في الدقيقة 60 اثر بهتة دفاعية.

و أعرب معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، عن استيائه الشديد، من الهزيمة أمام العين الإماراتي، وقال في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لقد أصبت بخيبة أمل كبيرة من النتيجة، وبالتحديد من أداء اللاعبين”.

وأضاف: “في بداية الشوط الأول تلقينا هدفًا مبكرًا، أثر علينا نوعًا ما لكن الهدف الثاني بعثر كل الأوراق، وقضى على الحضور الذهني للترجي”.

وواصل الشعباني: “في الشوط الثاني حاولنا العودة في اللقاء، وحاولت البحث على التفوق العددي من الناحية الهجومية لكننا عجزنا عن تذليل الفارق، بل قبلنا هدفًا ثالثًا، فكان فوزا مستحقًا لنادي العين الذي أقدم له بالمناسبة التهنئة”. 

هذا وسيلتقي الترجي الرياضي التونسي يوم الثلاثاء القادم 18 ديسمبر 2018 بفريق ديبورتيفو غوادالاخارا في اطار مقابلة تحديد المركز الخامس والسادس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى