أخبارتونس

أوهمها بالتقاط سيلفي.. رجل يدفع زوجته الحامل من قمّة الجبل لسبب غريب

ذكرت صحيفة Hurriyet Daily News التركية، أن المحكمة الجنائية العليا في مدينة موغلا وافقت على لائحة الاتهام التي أعدها الادعاء، ضد هاكان أيسال البالغ من العمر 40 عاماً، وأُعيد اعتقاله بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وقدّم الادعاء التركي لائحة اتهام ضد هاكان المُتهم بقتل زوجته، عبر إلقائها من أعلى الجبل، من أجل الحصول على تأمينها الذي يبلغ مئات الآلاف من الليرات التركية.

وألقي القبض على أيسال بتهمة قتل زوجته سمرا البالغة من العمر 32 عاماً، أثناء قضائهما عطلة في حادثة تعود إلى عام 2018.

وأفادت صحيفة The Daily Mail البريطانية، أمس الثلاثاء 16 فيفري 2021، إلى أن هاكان أيسال وزوجته كانا يلتقطان صور سيلفي معاً على قمة جبل في وادي الفراشات المعروف بمدينة موغلا الساحلية عندما وقع الحادث، وحينها كانت سمرا حاملاً في شهرها السابع.

ممثلو الادعاء قالوا إن الحادث كان مدبراً من قبل الزوج، حتى يتمكن من الاستفادة من تأمين زوجته الذي يبلغ 400 ألف ليرة، أي نحو 57 ألف دولار.

وقالو أيضا أن هاكان وزوجته قضيا قرابة 3 ساعات في أعلى قمة الجبل، وفسر قضاء كل تلك الفترة بأن الزوج كان يتأكد من أن أحداً لن يراه وهو يلقي بزوجته، مضيفاً أن الزوج وبمجرد تأكده من أنه وحيد بالمكان مع زوجته ألقاها من الجبل.

وكان هاكان قد طالب بالحصول على تأمين زوجته بعد فترة، لكن طلبه تم رفضه، بعدما بدأت السلطات تحقق في وفاتها.

من جانبه، قال شقيق الضحية، نعيم يولجو، في مقطع فيديو أمام المحكمة، إنه وعائلته عندما ذهبوا إلى مركز الطب الشرعي للحصول على الجثة، “كان هاكان جالساً في السيارة، ولم يكن يبدي أي حزن، بينما نحن كعائلة كنا محطمين”.

كذلك أشار شقيقها إلى أن سمرا كانت تخاف من المرتفعات، متسائلاً عن السبب الذي يجعلها تصعد إلى القمة الجبلية العالية.

في المقابل، نفى هاكان الاتهامات الموجهة إليه، وقال: “بعد التقاط صورة وضعت زوجتي الهاتف في حقيبتها وطلبت مني لاحقاً أن أعطيها الهاتف، ثم نهضت وسمعت زوجتي تصرخ ورائي عندما مشيت على بعد خطوات قليلة لإخراج الهاتف من حقيبتها، ولم تكن هناك عندما عدت، أنا لم أدفع زوجتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى