أخبارتونس

بالصور: أنصار 25 جويلية يحتفلون بالاستقلال.. ووالي تطاوين يدعو إلى الإنخراط في “مسار سعيد'”!!

نظم أنصار حراك 25 جويلية المساند لرئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم تجمعا بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الموافق ل يوم 20 مارس من كل سنة.

وتأتي المسيرة حسب منظميها دعما “لقائد المسار” في إشارة إلى رئيس الجمهورية والمضي في المحاسبة.

وقال القيادي بالحراك فتحي الحكيمي إن هذا التجمع هو سند جديد لقرارات رئيس الجمهورية ورفض لقرارات الاتحاد الاوروبي الأخيرة التي اعتبرها تدخلا في الشؤون الداخلية للدولة التونسية.

كما طالب الحكيمي البرلمان بعقد جلسة للرد على قرارات الاتحاد الأوروبي.

وفي ذات السياق، انتظم صباح اليوم الاثنين 20 مارس 2023، على هامش الاحتفال بالذكرى 67 لعيد الاستقلال الوطني،موكب جهوي بساحة ولاية تطاوين تحت إشراف والي الجهة حافظ الفيتوري، بحضور المعتمد الأول الكاتب العام للولاية والقيادات العسكرية والأمنية بمختلف تشكيلاتها، إضافة إلى المعتمدين والاطارات الجهوية والمحلية وممثلي المنظمات الوطنية، حسب ما نقله مراسل موزاييك بالجهة الحبيب الشعباني.

وشدد والي الجهة في كلمة بالمناسبة على تضحيات أبناء تونس في سبيل استقلال الوطن وعزته، مؤكدا على ضرورة تكاتف كل المجهودات من أجل البناء والرقي وبلوغ الأهداف الوطنية من أجل وطن مزدهر ومتقدم رايته عالية بين الأمم، وفق تعبيره.

وقال الوالي ”على جميع الفاعلين الجهويين للعمل وبذل المجهودات والإنخراط في المسار الاصلاحي الذي أرسى دعائمه رئيس الجمهوية ملبيا نداء الشعب في بناء الدولة الوطنية والعبور بتونس نحو بر الأمان والحفاظ على استقلالية قرارها..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى