أخبارامنتونسنقابات

وسيم المحمودي: قانون مكافحة الارهاب يحوي عديد الثغرات..ولابدّ من تمرير قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين

أكد وسيم المحمودي، كاتب عام النقابة الأساسية للإدارة الفرعية لفرق الطريق العمومي، أنّ قانون مكافحة الإرهاب يحوي اليوم، باسم الحقوق والحرّيات، على العديد من الثغرات، التي من شأنها أن تؤثر وتحدّ من أداء عون الأمن أثناء التعاطي مع الإرهابيين.

وطالب المحمودي في مداخلة على قناة نسمة، تعليقا على استشهاد الرائد رياض بروطة في حادثة باردو، بضرورة الدفع نحو تمرير مشروع قانون زجر الاعتداءات على قوات الأمن الداخلي والقوات المسلحة، باعتبار أنّ جميع الأمنيين بمختلف الأجهزة مستهدفين، من الظاهرة الإرهابية.

وشدّد المحمودي على أنّ الأمني التونسي لا يحقّ له ولا عائلته، في ظلّ عدم وجود قانون يحميه،المطالبة بالتعويض على الضرر، لافتا إلى أنّ عدد من النواب على غرار رئيس كتلة نداء تونس، كانوا قد تعهدوا، يوم 6 جويلة الماضي بالنظر في مشروع قانون زجر الاعتداءات على قوات الأمن الداخلي والقوات المسلحة فور انطلاق السنة البرلمانية الجديدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الأمني التونسي هو فردا منا ومهمته هي حمايتنا وبالتالي ليتم هذه المهمة على احسن وجه يجب أن تتوفر له الحماية الكافية الشعب التونسي كله حماة الوطن والإرهاب بكل ما تحمله الكلمة من معاني هو عدو الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى