أخبارتونسمجتمع

في اجتماع رابطة الاندية اليوم : فرق من “البريمغ ليغ” تطالب بانهاء الموسم يوم 30 جوان

يسعى اكثر من نصف الاندية الانقليزية، بالمطالبة فى الإجتماع المقرر لرابطة أندية المسابقة اليوم الخميس، عبر الفيديو، بإنهاء الموسم الحالى، قبل الأول من شهر جويلية المقبل.
وسيعقد رؤساء أندية الدوري الإنقليزي، اليوم الخميس، إجتماعا عبر الفيديو، من أجل المناقشة حول أثار فيروس كورونا، ومناقشة تاريخ نهاية المسابقة.
وذكرت تقارير انقليزية ان اغلب أندية “البريمغ ليغ”، سوف تطالب بنهاية منافسات البطولة، في اجل اقصاه 30 جوان المقبل، لتجنب الفوضى و التعقيدات التي ستطرأ على مستوى عقود اللاعبين.
وقد اعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، في وقت سابق عن تمديد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 – 2020، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.
يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنقليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتسببهذا الوباء، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى