أخبار المؤسسات

فيفو إنرجي تصنع الحدث من جديد و تطلق برنامج “نوفرو قطرة باش نبنيو غدوة” بالشراكة مع وزارة التربية

بحضور عدد من مسؤولي الشركة وممثلي وسائل الإعلام أطلقت “فيفو إنرجي تونس” بالشراكة مع وزارة التربية، برنامجا لإعادة تهيئة المدارس الابتدائية تحت عنوان “نوفّرو قطرة باش نبنيو غدوة”.
ويتمحور هذا البرنامج حول الاقتصاد في الطّاقة، الذي يعد أحد المواضيع الرئيسية لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها “فيفو إنرجي تونس”، كما يهدف إلى تحفيز مساهمة سائقي السيارات في إعادة تهيئة مدارس في حوالي عشر مناطق بالبلاد التونسية.
و يتمحور هذا البرنامج الجديد لمؤسسة فيفوانرجي الموزعة لعلامة شال في تونس حول الاقتصاد في الطّاقة، و يعدّ هذا البرنامج أحد المواضيع الرئيسية لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها ويهدف إلى تحفيز مساهمة سائقي السيارات في إعادة تهيئة مدارس في حوالي عشرة مناطق بالبلاد التونسية.
وبحضور كل من المدير العام للمؤسسة  “محمد الشعبوني” و”سنية دمق” مديرة الاتصال واطارات مختلفة من المؤسسة  تم تقديم هذا المشروع وذلك بنادي فيفوانرجي باريانة فلاول مرة في تونس عند كل تزوّد بوقود صمّم ليدوم أكثر ” وهو وقود ” شال فيول سيف ” سيكون بإمكان الحريف أن يحتسب الاقتصاد الذي سيحقّقه، ليس فقط بفضل الخصائص الجوهرية لهذا الوقود، ولكن أيضا بفضل السياقة الاقتصادية،وتلتزم فيفو إنرجي تونس بأن تضخّ، في الميزانية المخصّصة لإعادة تهيئة المدارس، مبلغا يعادل ما سيوفّره حرفاؤها.

وللمشاركة في هذا البرنامج، يكفي التوجّه إلى الموقع www.nwafrou9otra.com

كما أنه بإمكان المشاركين المساهمة في أشغال إعادة التهيئة، كل أسبوع، إذا رغبوا في ذلك، مع ثلّة من أعوان شركة” فيفو إنيرجي “وشركائها وحرفائها.
وسينطلق برنامج » نوفّرو قطرة باش نبنيو غدوة. يوم 31 أكتوبر 2017 ، على أن يتواصل إلى غاية شهر جانفي 2018 .
وسيتم، كل أسبوع، متابعة تقدّم أشغال البرنامج، على قناة الحوار التونسي بصفتها شريكة في هذه المبادرة وذلك ضمن برنامج” أمور جدّيّة ”.
ومن جهة أخرى، سوف يتمّ تشريك مجموعة من النجوم التونسيين: إذ سيتولّى كل واحد منهم رعاية عملية تهيئة مدرسة، كما سيساهمون في تحسيس المشاهدين بأهمية مسألة السياقة الاقتصادية، وما يمكن أن تحقّقه لنجاح برنامج “نوفّرو قطرة باش نبنيو غدوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى