ثقافةفنون

عفاف الغربي من “عارضة” في حصص نجيب الخطاب وهالة الركبي.. الى “اعلامية” تطرد في الفنانين!

صدم الوسط الاعلامي التونسي والفني بما صدر عن عفاف الغربي مقدمة برنامج “اللمة وما فما” على إذاعة شمس اف ام، بعد أن تعمدت اهانة الفنانة اللبنانية فيفيان مراد وطردها في المباشر، بحجة عدم مراعات الضيفة اللبنانية للموعد المتفق عليه مع فريق اعداد برنامج “اللمة وما فما”، ومجيئها لاذاعة شمس اف أم قبيل 30 دقيقة من نهاية البرنامج المذكور.

وبدأت اهانة عفاف الغربي للفانة فيفيان مراد التي تملك جمهورا عربيا كبيرا، بمقارنتها بجملة من الفنانين على غرار راغب علامة  التي قالت عنهم الغربي أنّهم أناس ملتزمون ويحترمون مواعدهم، متساءلة في ذات السياق عن السبب الذي أخّر فيفيان مراد عن موعدها الاعلامي، ولترغمها لاحقا على الانسحاب باسلوب فضّ دلّ عن غياب اللباقة وعدم احترام الضيف وتفهم ظروفه.

وقبل خروجها من استوديو البث، شكرت فيفيان مراد، مقدمة برنامج “اللمة وما فمّة”، مؤكدة لها أنّ التأخير مردّه غياب التنسيق المباشر معها وعدم علمها بانّ البرنامج يبثّ على المباشر، خاتمة قولها بعبارة “شكرا لأالكم.. كلك ذوك، وشكرا لانك  جبتيني  على الاذاعة لتسمعيني ها الحديث، وتنسحب.

هذا ونشرت اذاعة شمس أف أم  اثر نهاية برنامج “اللمة وما فما” على صفحتها الرسمية باليوتوب مقطع فيديو مدته 2.45 دقيقة داعم لموقف عفاف الغربي حمل عنوان “عفاف الغربي تُلقن درسا للفنانة فيفيان مراد”!

يذكر أنّ الفنانة فيفيان مراد تمتاز بصوت وأداء فنّي راقي يشهد به كبار الفنانين والملحنين العرب على غرار ملحم بركات، كما تمتاز بقدرتها على الغناء باللغات الفرنسية والإنكليزية والإسبانية والإيطالية بطلاقة بالاضافة الي العربية، ويقارب عدد متابعيها على الفايسبوك بربع مليون شخص، كما أنّ عدد مشاهدات كليباتها على اليوتوب تعد بالملايين.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الغايب عذر معاه مش هكة يتعامل التونسي مع ضيفه كل يوم نزيدو نهبطو يا عفاف ربي يستر تونس من إلجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى