أخبار المؤسسات

النسخة الثانية من Ooredoo Night Run : عندما تجتمع الصحة والرياضة والثقافة والبيئة من أجل هدف نبيل

بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من Ooredoo Night Run By Xiaomi الذي أقيم في افريل الماضي، اعلنت Ooredoo، المساهم الأول في دعم الرياضة في تونس ، تجديد هذه التجربة الرائعة للعام الثاني على التوالي ليكون الموعد الجديد لهذه التظاهرة يوم السبت، 15 افريل 2023 في شارع الحبيب بورقيبة.

في هذا الاطار قال منصور راشد الخاطر ، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: “في Ooredoo، تعد الرياضة والصحة والثقافة من الركائز الأساسية لبرنامجنا ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية. المشاركة في هذه التظاهرة اليوم هو بمثابة الالتزام منا جميعًا بدعم أطفالنا في معركتهم ضد السرطان، ولكن أيضًا لنلتقي مجددا في اجواء احتفالية تليق بأجمل السهرات الرمضانية. وما مازلت قناعتنا ثابتة بأننا سنجد المزيد من الحماس من التونسيين خلال هذه النسخة الثانية.”

أكثر من مجرد سباق تظاهرة جامعة

كان الحماس حول النسخة الأولى كبيرا وفي مستوى الحدث، جمع حوالي 3500 عداء الى جانب الالاف الاخرين الذين اختاروا حضور الترفيه المسائي قبل وأثناء وبعد السباق، على مستوى قرية المسابقة..

ستتميز النسخة الثانية من Ooredoo Night Run، بمشاركة الآلاف من التونسيين الذين سيأتون مع العائلة أو الأصدقاء لممارسة نشاط بدني صحي من الجري، بينما يستمتعون بالعروض الموسيقية التي يقدمها الشارع لفنانين تونسيين بارزين، وترفيه سيرك للأطفال، مع الكثير من الهدايا للربح.

اعدت Ooredoo تونس لهذا العام برنامجا غنيا بالعروض المتنوعة مثل العرض التونسي Zanfliga وسيرك الشارع Paparouni ، دون أن ننسى ورش الرسم والمكياج والأنشطة المختلفة التي ستضيء قرية السباق في شارع الحبيب بورقيبة مع اروقة الطعام المختلف (Food courts) التي ستقام على هامش هذه المناسبة.

نسخة ثانية أكثر إثارة مع شركاء مميزين

بعد أشهر من العمل وبالنسبة لهذه النسخة، ستقدم Ooredoo بمعية كل الشركاء والمتدخلين برنامج متنوع ومتجدد في أجواء احتفالية في جميع أنحاء مسالك السباق من خلال “القرية الرياضية”، حيث سيكون الشريك الاستراتيجي Xiaomi حاضرا بأحدث اصداراته التكنولوجية التي يقدمها لإسعاد التونسيين والتونسيات بالمزيد من الهدايا والمفاجآت.

وفي هذا الاطار صرح سيلفستر هوانغ ، مدير  المبيعات في Xiaomi تونس، “Ooredoo Night Run by Xiaomi 2023 هو التحدي الذي نتطلع له هذا العام ، وهذه المغامرة مثالية لمرافقة إطلاقنا القريب لسلسلة Redmi Note 12 في تونس. في Xiaomi ، نؤمن بدورنا في مساعدة المجتمع وعشاق الرياضة هم حرفائنا المفضلين ، حيث نقدم لهم مجموعة من المنتجات المتصلة التي يمكن أن تساعدهم أثناء ممارسة الرياضة. بعد النسخة الأولى الناجحة، نحن متحمسون حقًا لإطلاق هذه النسخة الثانية من هذا الحدث الحصري في تونس ونتطلع إلى لقائكم جميعًا هناك!”

كما سيسجل خبير الرياضة، Decathlon، حضورا متميزا لأول مرة في هذه التظاهرة من خلال تقديم منتجاته المفضلة للحضور وتخصيص هدايا للربح تضفي طابعا خاصا على هذه السهرة الرياضية الرمضانية.

Ooredoo ، دائمًا من أجل قضية نبيلة

مثل العام الماضي قررتOoredoo  تونس، تجديد الالتزام تجاه الأطفال مرضى السرطان وتخصيص كل ريع التسجيل في هذه التظاهرة لوحدة الأطفال في مستشفى صالح عزيز، لمعاضدة المعركة الشرسة التي يقودها هؤلاء الابطال.

وللتذكير فقد قامت Ooredoo تونس بتسليم كل ريع الاشتراك في النسخة الأولى لهذه التظاهرة بشكل معدات طبية الى وحدة الأطفال في مستشفى صالح عزيز وتعزيز وزيارة ميدانية التزمت خلالها بدراسة احتياجات هذه المؤسسة الطبية وتوفير احتياجاتها ومساندتها.

سباق بيئي 100%

ما وراء الرياضة والصحة والثقافة؛ ستكون النسخة الثانية من Ooredoo Night Run أيضًا تحت شعار الالتزام البيئي لبرنامج Tounes T3ich من خلال الشراكة مع Colibri والتي ستوفر الدعم لتنظيف الشوارع بعد انتهاء الاحتفالات والتي ستنظم أيضًا ورش عمل توعوية حول يستفيد المشاركون من أهمية فرز النفايات المنزلية وإعادة تدويرها.

الصحة للجميع

كما سيكون للحاضرين موعد مع التوعية الصحية، حيث سيخصص الهلال الأحمر التونسي، قافلة صحية توعي بأهمية الصحة والحفاظ عليها مع تقديم الفحص المجاني بفضل الابطال الأطباء المتطوعين.

شارك الآن وكن أحد عدائي  Ooredoo

تجدر الإشارة إلى أن رسوم المشاركة 2 دينار لسباق 2 كلم للأطفال، و 5 دنانير لمسافة 5 كلم و 10 دنانير لسباق 10 كلم. للمشاركة والحصول على البرنامج الكامل، يرجى التسجيل على الرابط: www.ooredoorun.com 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى