أخبارتونسسياسة

الأربعاء المقبل: المحامون في مسيرة رافضة لـ”صفقة القرن”

دعت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس منظوريها للحضور والمشاركة في المسيرة الوطنية للدفاع عن القدس والأراضي الفلسطينية ورفضا لـ “صفقة القرن”.
كمت دعت الهيئة المحامين الى الحضور بالزي الرسمي صباح يوم الأربعاء المقبل أمام قصر العدالة بتونس للمشاركة في المسيرة تحت شعار “المحاماة التونسية تنتصر للقدس والأراضي العربية المحتلة وترفض صفقة القرن”، موضحة أن المسيرة ستنطلق من أمام قصر العدالة لتنتقل لاحقا إلى ساحة محمد علي بالعاصمة فشارع الحبيب بورقيبة .
وكان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل قد دعا السبت الماضي الشغالين والهياكل النقابية إلى المشاركة المكثفة في التجمع الشعبي الذي سينعقد بعد غد الأربعاء بمشاركة مكونات من المجتمع المدني والفعاليات السياسية تصديا لـ “صفقة القرن ودفاعا عن الحق الفلسطيني و العربي”.
من جانبها أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بشدة ما أعلنه الرئيس الأمريكي عن تفاصيل جديدة بخصوص صفقة القرن، وتهديده لكل من يقف ضدها.
وكانت منظمات وجمعيات، بينها الاتحاد العام التونسي للطلبة وأنصار فلسطين، نظمت وقفات احتجاجية على صفقة القرن يومي الجمعة والسبت الماضيين بشارع الحبيب بورقيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى