ثقافةفنون

أغنية “بنت الجيران” تتوّج بجائزة أوسكار العرب.. وشاكوش وكامل يوجهان رسالة لجمهورهما!!

توّجت أغنية “بنت الجيران” التي أداها كل من الفنانين المصريين حسن شاكوش و عمر كامل، بجائزة أوسكار العرب، خلال حفل أقيم ليلية الخميس 4 سبتمبر 2020، بأحد النزل الفخمة، بتونس، وفي حضور اعلامي فني من تونس وليبيا والعالم العربي.

و حرص الفنان حسن شاكوش، على توجيه رسالة لجمهوره اثر التكريم الذي ناله رفقة  الفنان عمر كمال والذي حصد معه نفس الجائزة.

وقام شاكوش بنشر صورة من المهرجان وكتب عليها تعليقا قائلًا: “الحمدلله لكل مجتهد نصيب شكرا لجمهوري العظيم الي سبب كبير في نجاحي ❤️الف شكر وحمد ليك يارب جائزة اوسكار ليبيا في تونس “.

واضاف شاكوش : “شكرا لي كل اهل ليبيا علي التكريم الجميل دا وشكرا لي اهل تونس علي استقبالكم الجميل ❤️”.

وبدوره وجه مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال رسالة إلي جمهوره بعد تكريمه في مهرجان اوسكار ليبيا وكرم ايضا المطرب حسن شاكوش وحصل علي نفس الجائزة التي حصل عليها عمر كمال.

و نشر عمر كمال مجموعة صور له أثناء تكريمه علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب علي الصورة:”شكرا للشعب الليبى على تكرمينا في أكبر مهرجان ليبى أوسكار ليبيا، شكرًا لشعب وإعلام تونس على استقبالنا وعلى دعمنا”.

واختتم:” شكرًا لكل الشعوب العربية على الدعم اتكرمنا بمناسبة انجح اغنية عربية في 2020، بعدد مشاهدات 450 مليون وعلى إجمالى عدد مشاهدة 6 أغانى عمر كمال وحسن شاكوش أكثر من مليار مشاهدة”.

يذكر أنّ أغنية “بنت الجيران” كانت قد لاقت نجاحا كبيرا في العالم العربي، رغم تضييق نقابة الفنانين المصريين التي يترأسها الفنان هاني شاكر.

كما تجدر الاشارة الى أنّ حفل الأوسكار قد حضره وفد من حكومة الوفاق الليبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى