أخبارتونس

نور قمر: أتوقّع نجاحا باهرا لحفلي على ركح قرطاج..وساءتني هذه التعليقات

بدت نور قمر متحمّسة جدّا في حديثها عن حفلها يوم 26 أوت 2024 على ركح المسرح الروماني بقرطاج، خلال حضورها في برنامج كورنيش الأربعاء 21 أوت 2024 رغم استيائها من انتقادات البعض لصعودها في حفل خاص على ركح هذا المسرح العظيم واصفة بعض التعليقات والانتقادات بالجارحة. لكن في المقابل وجدت نور قمر دعما كبيرا من العديد من الفنانين التونسيين والعرب على غرار عدنان الشواشي ومروان الخوري.

وقالت نور قمر إنّها واثقة من نجاح حفلها، وأنّه سيكون حفلا رائعا، متوقّعة أن يحقق نجاحا باهرا. وترى بأنّه سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وأكّدت ضيفة سامية الحاميّ أنّ حفلها على ركح المسرح الروماني هوشرف كبير لها بعد صعودها مع عدة فنانين على غرار كاظم الساهر وسميرة سعيد وتامر حسني، وهو بمثابة التحدي الذي تسعى إلى كسبه بالاستعداد الجيّد.

ووعدت نور قمر جمهورها ببرنامج غنائي  ثري يتضمّن أغان تونسية و طربية ومن أنماط موسيقية مختلفة، مشيرة إلى أنّ ديو مع فنان لم تكشف عن هويته سيكون مفاجأة الحفل.

وخلال الحفل ستقدّم نور قمر جديدها ”غالي” وهي من انتاج شركة ” بلاتينيوم ريكوردس”.  وسيصدر فيديو كليب الأغنية  يوم 26 أوت على مختلف المنصّات.

”ببساطة  كبرت”

وعادت نور قمر على مختلف التعليقات التي تطالها مع كل ظهور إعلامي ومقارنتها دائما بصورة الطفلة التي اكتشفها الجمهور في “ذا فويس”. وقالت إنّها ببساطة  كبرت وهذا أمر طبيعي وأنّها تعيش سنها مثل أيّ إنسان، وفق تصريحها.

كما تطرقت إلى انفصالها مؤخرا، وأشارت إلى أنّ البعد الجغرافي أساسا هو سبب انفصالها دون الخوض في التفاصيل، مشيرة إلى أنّ هذه التجربة كانت أول حب في حياتها وتعلّمت منها الكثير، وفق تصريحه، مؤكّدة أنّها تكنّ له الكثير من الإحترام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى