Uncategorizedأخبارتونس

مرتضى الفتيتي: أغانيّ احتلت صدارة الترتيب دون كلام خادش

تحدّث الفنان مرتضى الفتيتي في برنامج ”كورنيش” اليوم الخميس 22 أوت 2024 عن العرض الذي سيقدّمه غدا الجمعة في المسرح الاثري بقرطاج من تنظيم ودادية موظفي الديوان الوطني التونسي للسياحة.

وأكّد أنه سعيد باعتلائه مجددا ركح قرطاج وقبل الدعوة لدعم السياحة التونسية، قائلا “أنا موظف في تونس وأي جهة تحتاجني لتقديم حفل لفائدتها سألبّي الدعوة” وفق تعبيره.

وعن زيارته اليوم لقرية SOS قمرت، أوضح أنها كانت بغاية تقديم تذاكر للأطفال لحضور عرضه وهي بادرة لتشجيع بقية الفنانين للنسج على منواله وإسعادهم بلفتة بسيطة.

وفي سياق متصل، أكّد مرتضى الفتيتي أن كلّ الأغاني التي طرحها منذ السنة الماضية احتلت صدارة الترتيب “دون أن أضطرّ إلى تقديم مستوى متدنّي أو أستعين بألفاظ نابية مما يؤكد انه يمكن النجاح دون كلام خادش للحياء” وفق تعبيره.

وتابع “قدمت حفلات ناجحة بشبابيك مغلقة في صفاقس وبنزرت وقرطاج وسوسة للسنة الثانية على التوالي وهذا دليل أن الفنان التونسي يمكنه أن ينجح عندما يبذل مجهودا ويطور من نفسه شريطة أن يحافظ على تواضعه”.

وشدّد الفتيتي على رفضه للفكرة السائدة أنّ الراب هو الفن الوحيد الناجح في تونس، معتبرا أن أن للفنانين الوتريين مكانة وهناك مواهب لم تجد حظها بعد، موجّها اللوم لكبار افنانين الذين ابتعدوا عن الساحة وتركوا فراغا لسنوات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى