أخبار المؤسسات

للسنة الثانية على التوالي: ”شيري” أفضل علامة تجارية صينية للسيارات

تتصدر شيري للسنة الثانية على التوالي قائمة “أفضل 50 علامة تجارية صينية في العالم” التي وضعها العملاق الأمريكي غوغل وKantarBrandZ، مما يعزز مكانتها كعلامة تجارية رائدة في صناعة السيارات الصينية على الساحة الدولية.

تميزت شيري بالمحافظة على المركز الـ14 في الترتيب العام، متفوقةً على سبع علامات تجارية صينية أخرى في قائمة الـ50 بما في ذلك BYD في المركز الـ15 و Great Wall في المركز الـ22 Lynk& Co في المركز الـ25 Maxusفي المركز الـ26 وJAC في المركز الـ31 و Changan في المركز الـ33 وGeelyفي المركز الـ34.

و لقد شهدت العلامة التجارية نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، وأصبحت خياراً مفضلاً لسائقي السيارات حول العالم.

هذا الأداء المتميز يؤكد مكانة شيري كواحدة من أكثر الشركات نشاطاً ووعوداً في قطاع السيارات الصيني.

 نجاح عالمي

و لا يقتصر نجاح شيري على الصين فقط، فقد شهدت العلامة التجارية نمواً هائلاً في الأسواق الدولية، مدعومةً بمجموعة من السيارات الجذابة والمتميزة من حيث الأداء وبأسعار معقولة.

كما أصبحت الصين أكبر مصدر للسيارات في العالم، ولعبت شيري دوراً حاسماً في هذا النجاح، حيث أنتجت في عام 2023 ما يقارب 1.8 مليون سيارة تم بيع 937,148 منها حول العالم مما يمثل زيادة بنسبة 101.1% مقارنة بعام 2022.

كما ستفتح شيري أول مركز إنتاج للسيارات الكهربائية في إسبانيا هذا العام 2024 بالشراكة مع شركة Ebro-EV Motors المحلية وتم اختيار الموقع في المصنع السابق لشركة نيسان الذي كان ينتج سابقاً 200,000 سيارة ويوظف 3,000 عامل.

و أصبحت شيري رائدة في الممارسات المبتكرة بفضل 22 عاماً من الخبرة في تصدير السيارات التي تُمكن العلامات التجارية الصينية من فرض نفسها على الساحة العالمية و تتصدر العلامة التجارية قيمة صادرات السيارات الصينية منذ 21 عاماً على التوالي.

و يعتمد نجاح شيري على مجموعة من السيارات التي تلبي توقعات سائقي السيارات العصريين و تتميز سيارة تيجو 3Xبتصميمها الأنيق وتقنياتها المتقدمة وأدائها الرائعحيث تم إنتاج أكثر من مليون سيارة منها مما يعكس مكانتها كمرجع في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

 يُذكر أن تقرير “أفضل 50 علامة تجارية صينية في العالم”، الذي نُشر بالتعاون بين Google وKantar، هو نتيجة تحليل معمق تم إجراؤه بين المستهلكين في 11 سوقاً رئيسياً بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وأستراليا، واليابان، والهند حيث يسلط هذا التقرير الضوء على العلامات التجارية التي تتميز بصورتها وابتكارها والتزامها بإرضاء العملاء.

و تأسست شركة شيري في عام 1997 وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصينو تقدم العلامة التجارية مجموعة كاملة من السيارات بدءاً من سيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ورباعية الدفع كما تشتهر شيري بسياراتها عالية الجودة والمبتكرة وذات التكلفة المعقولة التي تلبي احتياجات السائقين حول العالم.

وتتواجد العلامة التجارية في أكثر من 80 دولة ومنطقة ويبلغ عدد مستخدميها أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى