رياضةعالمية

دجوكوفيتش يودع بطولة أمريكا المفتوحة من الدور الثالث

ودع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بخسارته أمام الاسترالي أليكس بوبيرين بثلاث مجموعات مقابل واحدة بواقع 4 – 6 و6-4 و 6 – 2 و 4 – 6 .. في الدور الثالث من البطولة اليوم لتنتهي آمال اللاعب الصربي في الفوز بلقبه 25 في البطولات الأربع الكبرى.
وبدا ديوكوفيتش، الذي بذل قصارى جهده للفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في باريس هذا الشهر، بطيئا أمام اللاعب الأسترالي النشيط الذي حقق أكبر فوز في مسيرته.
ومن ناحية أخرى، تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالميا إلى الدور ثمن النهائي بفوزه على الأرجنتيني توماس إتشيفيري بثلاث اشواط مقابل شوط واحد بواقع و7- 5 و6- 1 و6 – 3 و 5 – 7 .
والروسي اندريه روبليف المصنف السادس بفوزه على التشيكي ييري ليهيكا بثلاث اشواط مقابل لاشي بواقع 6- 3 و7- 5 و6- 4 والبلغاري غريغور ديميتروف على الهولندي تالون خريكسبور بثلاث اشواط دون مقابل 6- 3 و6- 3 و6- 1.
ولدى السيدات تجاوزت البيلاروسة أرينا سبالينكا وصيفة بطلة العام الماضي بدايتها المتعثرة بالفوز على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6 – 1 و6 – 2 و 2 – 6 في الدور الثالث من البطولة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى