أخبارتونس

الثلاثاء 9 جويلية..انطلاق تسجيل عبر الإرساليات القصيرة للحصول على نتائج دورة المراقبة

أفادت وزارة التربية اليوم الاثنين 8 جويلية 2024، أنه يمكن للمترشحين لدورة المراقبة لامتحان بكالوريا 2024 التسجيل بداية من يوم غد الثلاثاء 9 جويلية 2024، بداية من الساعة العاشرة صباحا في خدمة الارساليات القصيرة للحصول على نتائجهم.

وأضافت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم أنها توفر خدمة نشر نتائج امتحان دورة المراقبة لبكالوريا 2024 بواسطة الارساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال وذلك بالنسبة للمنتفعين بخدمة الهاتف الجوال، بسعر إجمالي قدره 950 مليم.

ولفتت الوزارة الى أنه يمكن للمترشحين الراغبين في الحصول على نتائجهم عن طريق الارساليات القصيرة التسجيل بهذه الخدمة وذلك بتوجيه ارسالية قصيرة الى الرقم 85005 على النحو التالي: BAC ثم ترك فراغ ثم رقم رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية

وشددت وزارة التربية على ضرورة أن يكون رقم التسجيل بامتحان البكالوريا متكونا من سنة (6) أرقام ورقم بطاقة التهريف الوطنية من ثمانية (8) أرقام. وسيتلقى المسجلون بهذه الخدمة إرسالية تتضمّن كل تفاصيل نتيجة الامتحان (القرار المعدل النهائي وأعداد محتلف المواد) وذلك قبل الاعلان الرسمي عن النتائج.

وللاشارة تقدم ما يفوق الـ41 ألف تلميذ/ة لاجتياز دورة المراقبة لامتحان بكالوريا 2024 والتي جرت ايام 1 و2 و3 و4 جويلية الجاري على ان يقع الاعلان الرسمي عن النتائج يوم 14 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى