أخبار المؤسسات

TRY AND BUY :مفهوم جديد لمحل متخصص في التكنولوجيا المتطورة يعد بتقديم خدمة مرخصة لكل حرفي


التقى المدير والمصمم وسام قـوبعـة بممثلي وسائل الإعلام التونسية لتقديم مفهومه الجديد لمحله المتخصّص في التكنولوجيا المتطورة، TRY AND BUY، بالبحيرة 1 . يتمتع وسام بتجربة و خبرة لمدة عشرين عاما في هذا المجال، صاحب محلSAMSUNG EXPERIENCE STORE الكائن بالمركز العمراني الشمالي, سيقوم وسام هذه المرة بتوسيع عرضه لحرفائه ليس من خلال تقديم منتجات SAMSUNG فقط، بل أيضا تقديم غيرها من العلامات التجارية الدولية التي توزع رسميا مثل HUAWEI أو APPLE
وتبلغ مساحة المحلّ 320 متر مربع ذات طابقين، ويقدّم مجموعة واسعة من منتجات الهواتف وشاشات التلفزيون، والكمبيوتر والألعاب والاكسسوارات من جميع الأنواع. هذا الفضاء مدعوم بموقع على شبكة الانترنت عالي الأداء www.tryandbuy.tn يسمح للشاري أن يختار المنتج الذي يبحث عنه بكل طمأنينة من بيته، وفقا لميزانيته وانتظاراته.

وصرّح وسام قوبعـة قائلا” سيكون الموقع التجاري TRY AND BUY جاهزا في منتصف شهر مارس وسيسمح بتقسيم عملية الشراء إلى مرحلتين: أولها، يقوم الحريف باختيار المنتج في بيته، ثم يتولى الشراء على عين المكان بالمحلّ، أين تتم مساعدته من قبل مستشارينا. أمّا إذا كان الحريف غير جاهز تماما للشراء أو، على العكس، يريد أن يشتري دون الذهاب الى المحلّ، يمكنه إذا أن يطلب المُنتَج على الموقع، ويحصل على مزيد من المعلومات على صفحتنا على Facebook، ثم يقوم بالدفع عند التسليم.”
محل أين تكون العلاقات مع الحرفــاء متميــزة بشكــل خــاص
يريد وسام قوبعة أن يتّصل الحرفاء بالمنتجات المقترحة, إضافة الى علاقتهم بفرق TRY AND BUYالمتكونة من 12 شخص.
“من المهم بالنسبة لي أن يكون الحريف على اتصال مباشر مع المنتوج من أجل القيام بتجربته ويكون مقتنع بشرائه، وذلك بفضل نصائح مستشارينا، فهُم خبراء في مجال عملهم.
لا تعمل فرقنا لبيع المنتجات الأكثر تكلفة، بل لتقديم المشورة حول المنتوج الذي يتناسب مع الاحتياجات الحقيقية للحرفاء. بفضل قدرتنا على الاستماع النشيط لحرفائنا يمكننا تحديد احتياجاتهم …”
يريد مصمم TRY AND BUY أن يُمكّن الحريف من حرية اختيار واسعة، يوجهها قاسم مشترك: الثقة.


“سيتم تقديم الخدمة الافتراضية على شبكة الإنترنت بنفس الجودة التي تقدمها الخدمة بالمحل… إن إضافة واجهة حقيقيّة، المحلّ، إلى موقعنا، يدعم الثقة والمصداقية لدى الحرفاء… فهم لن يتعاملوا مع الجهاز، بل مع رجال ونساء حريصين على خدمتهم في المحلّ …”
خدمة ما بعــد البيــع فعالة بشكل خاص
قامت SAMSUNG باعتمــاد مؤسستنا TRY AND BUY في خدمة ما بعـد البيـع ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة للحصول على موافقة علامات دولية ورسمية أخرى لنوفر الخدمة لحرفائنا.
وبفضل فنيين من ذوي الخبرة، يَعـد قسم ما بعد البيع الحرفاء بالقيام بتشخيص فعّال وبالإصلاح في آجال سريعـة.
ويختم وسـام قـوبعـة حديثـه: “لا يـوجد أحـد ولا تـوجـد أي علامة تجارية بمنأى عن أي مشكلة. نحـن نريد أن تكـون خدمـة مـا بعـد البيـع التي نقدّمهـا فعالة قدر الإمكان على مستوى جـودة التكفّـل بالحرفـاء، والتشخيص، وسرعة التفاعل… نحن نريد أن نبلّغ رسالة قوية جدا لحرفـائنـا: نحن دائما قريبين منهم بعد الشراء لأننا نريد قبل كل شيء أن نكسب ولاءهم ليصبحوا سفراء TRY AND BUY…”.
سيفتح الطابق الأول من المحلّ أبوابه في غضون بضعة أسابيع حسب توجهات وأولويات الحرفــاء: سيتم تخصيص فضاءات خاصـة للسلــع الأكثر طلبا على الموقع إلى جانب موظفين متخصصين في الغرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى