أخبار المؤسساترياضةوطنية

ooredoo الراعي الرسمي للمنتخب التونسي لكرة القدم

أعلنت شركة ooredoo الرائدة في مجال الاتصالات عن إبرامها لعقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم، لتصبح بذلك المساند الرسمي للمنتخب التونسي لمدّة أربع سنوات.

وجاء اعلان الاتفاقية خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017 بتونس بالعاصمة، في حضور المدير العام لأوريدو تونس يوسف المصري، ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

وأكد يوسف المصري التزام  ooredoo بمساندة الرياضة التونسية، معربا عن فخره بمرافقة المنتخب الوطني التونسي في المحافل الدولية والقارية، لافتا الى أنّ الشراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم تأتي ضمن استراتيجية رامية إلى دعم الرياضة والرياضيين في تونس على حدّ وصفه.   

وبدوره، عبّر وديع الجريء، عن شكره العميق لـ ooredoo نظير دعمها للمنتخب التونسي، وذلك قبيل موعد المباراة الحاسمة مع ليبيا من أجل اقتطاع تذكرة العبور لمونديال روسيا 2018.

 

يذكر أنّ المنتخب الوطني التونسي مطالب في لقاءه الأخير بتصفيات كأس العالم بحصد نقطة واحدة لضمان ترشحه لنهائيات كأس العالم المزمع اجراءها بين 14 جوان و 15 جويلية 2018 بروسيا، وذلك بعد أن تغيّب عن نسخة جنوب افريقيا 2010 ونسخة البرازيل 2014. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى