أخبارتونس

135 وافدًا على ولاية تونس منذ فتح الحدود..

قال المدير الجهوي للصحة بتونس، طارق بن ناصر، إنّ عدد الوافدين على ولاية تونس منذ فتح الحدود يوم 27 جوان الجاري قد بلغ 135 شخصا.

وأكّد طارق بن الناصر، اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ جميع هؤلاء الأشخاص قد استظهروا بما يؤكد عدم اصابتهم بفيروس كورونا، موضحا في المقابل أنّه تم الحصول على عناوين إقامتهم أين سيخضعون للحجر الصحي الذاتي.

وقال في السياق ذاته، إنّه وبعد استكمال فترة الحجر الصحي الذاتي والمقررة بـ 7 أيام سيتم اجراء تحاليل جديدة لهؤلاء الوافدين، وفي صورة تسجيل إصابات في صفوفهم سيتم وضعهم بمقرات الحجر الصحي الاجباري بمدينة المنستير.

وأشار إلى أن عدد الاصابات المؤكدة بهذا الفيروس في ولاية تونس قد بلغت 241 حالة منها 226 حالة شفاء وتسع حالات وفاة وحالة فقط متواجدة حاليا بأحد مراكز الحجر الصحي الاجباري، مضيفا أن نسبة الحالات المتعافية من فيروس كوفيد 19 ، قد بلغت 99 بالمائة مع تسجيل صفر حالة بالمستشفيات.

وجدير بالتذكير أنّ العدد الجملي لحالات الاصابة بفيروس كورونا في تونس بلغ 1172 حالة مؤكدة موزعة بين 1029 حالة شفاء و50 حالة وفاة و93 حالة إصابة لا تزال حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى