أحزابأخبارتونسسياسة

وصفتهم بالعصابات الاجرامية: النهضة تدين اعتداء المتظاهرين على مقراتها !!

أصدرت حركة النهضة اليوم الأحد 25 جويلية 2021، بيانا أدانت فيه ما قامت به ما وصفته بـ”المجموعات الفوضوية التي ساءها الفشل في اقناع الرأي العام بخياراتها الشعبويّة وغير الديمقراطيّة”، مؤكدة أنهم عمدوا ”إلى الاعتداء على بعض مقرات الحركة بالبلاد وترهيب المتواجدين داخلها وتهديدهم في حياتهم”.

وتقدمت الحركة بالشكر ”للأجهزة الأمنية التي تصدّت لهذه التجاوزات وسارعت إلى حماية الممتلكات الخاصة والعامة من الاعتداءات والتخريب”. كما أدانت من وصفتهم ب”العصابات الاجراميّة التي يتمّ توظيفها من خارج حدود البلاد ومن داخلها للاعتداء على مقرات الحركة ومناضليها وإشاعة مظاهر الفوضى والتخريب خدمة لاجندات الإطاحة بالمسار الديمقراطي وتعبيد الطريق امام عودة القهر والاستبداد، وما الحملة الإعلامية المسعورة لبعض المواقع الإعلامية الأجنبية والمحلية المحرضة على العنف الا دليلا قاطعا على ذلك” وفق نص البيان. 

كما أكدت حركة النهضة أن ”الاعتداءات الاجراميّة على مقراتها وعلى مناضليها لن يزيدها الا تمسكا بالمسار الديمقراطي وقيم الجمهورية والشراكة الوطنيّة والعدالة الاجتماعيّة وان هذه الاعمال الإرهابية لن تثنيها عن خدمة التونسيين والانحياز الى مصالحهم”.

ودعت ”كل الأطراف السياسية والمنظمات وأنصار الديمقراطية ودولة القانون الى ادانة هذه الاعتداءات والتشديد على المتابعة القضائية لكل المتورطين. معبرة عن تحيتها وتقديرها لكل مناضلي الحركة وأنصارها على ضبط النفس واعتماد الطرق القانونية في التصدي لهذه الاعتداءات والتهديدات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى