أخبارامنتونس

وحدات الحرس الديوانيّ تحجز بضائع مهرّبة بقيمة 1.6 مليون دينار

تمكّنت وحدات الحرس الديواني، خلال الأسبوع الأخير، من إحباط 11 عمليّة تهريب لبضائع متنوّعة بمختلف جهات البلاد بلغت قيمتها باعتبار وسائل النقل المحجوزة الجمليّة 1.6 مليون دينار.
حيث تمكّنت فرقتا الحرس الديواني بكلّ من رمادة والصّمار من ولاية تطاوين من حجز 1590 كغ من الشاي و1596 كغ من المعسّل و7000 علبة سجائر بقيمة جمليّة ناهزت 400 ألف دينار.
وتمكنت فرقة الحرس الديواني بالقيروان من حجز شاحنة ثقيلة محملة بـ 8895 قطعة من الملابس الجاهزة مهرّبة من القطر الجزائري بلغت قيمتها 300 ألف دينار.
وفي عمليّة مشابهة حجزت فرقة الحرس الديواني بالقصرين كمية من الملابس الجاهزة والأحذية على متن شاحنة تهريب تمت مطاردتها على مستوى الشريط الحدودي التونسي الجزائري وقد قدرت قيمة البضاعة بـ43 ألف دينار.
من جهة أخرى تمكّنت فرقة الحرس الديواني بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد من إحباط عملية تهريب لـ176 عجلة مطاطية ذات قياسات مختلفة بلغت 16 ألف دينار.
وتمكّنت فرق الحرس الديواني بكلّ من بنعروس وقرمبالية وقليبية وزغوان من حجز كمّيات هامة من العجلات المطاطية و65 كيسا من الملابس والأحذية والحقائب المستعملة بلغت قيمتها الجملية 78 ألف دينار.
ووفق بلاغ للديوانة التونسية فقد ترتّب على هذه العمليات حجز 11 وسيلة نقل تمّ استغلالها لنقل البضائع المهربة بلغت قيمتها 762 ألف دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى