أخبار المؤسسات

هواوي تعلن توفر هاتف HUAWEI nova 9 SE

هواوي تعلن توفر هاتف HUAWEI nova 9 SE في كامل نقاط البيع المعتمدة بداية من 17 ماي 2022هاتف جديد يتميز بتصوير عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائقالسرعة من هواوي بقدرة 66 واط.تعلن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن توفر هاتف HUAWEI nova 9 SE في السوق التونسية بداية من 17 ماي 2022.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White  ، و Midnight Black بسعر أقصى مقترح 1199 دينار فيمنصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة لنقاط البيع المعتمدة. كما يتمتع الحريف لدى اقتناء الهاتف بعرض خاص (من 17 ماي إلى 12 جوان 2022): علبة هدية + تمديد فترة الضمان 90 يوما.يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط إضافة لجموعة متنوعة من الميزات الرائدة، بدءًا من التصوير المذهل عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل إلى الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 66  واط، والتصميم الرائع، وتجارب مذهلة لتدوين مقاطع الفيديو، وبالطبع ميزات واجهة المستخدمEMUI 12الخيالية التي ستغري وتثير الفضول المستهلكين عند القيام بأكثر من مهمة باستخدام أجهزة متعددة في وقت واحد.
تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعيm بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108  ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من وحدات البكسل، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم. تدعم الكاميرا أيضًا اللقطات الليلية الفائقة واللقطات ذات الإضاءة المنخفضة واللقطات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يمكّنه من تقليل وقت الشحن إلى الحد الأدنى. يستغرق شحن الهاتف بنسبة 60٪ في15 دقيقة فقط أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل .بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتفHUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.من الناحية الجمالية، يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على شاشة عرض كاملة من هواوي -HUAWEI FullView المذهلة مقاس 6.78 بوصة التي تدعم التدرج اللوني P3، مما تضمن تجربة مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تزويد هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بالعديد من تجاربتدوين مقاطع الفيديو الإبداعية. يدعم الهاتف الذكي ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، والذي يتيح للمستخدمين التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة وحفظ اللقطات كملف واحد. توجد أيضًا ميزة تسجيل الفيديو مزدوج العرض، والتي تتيح للمستخدمين استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين في آنٍ واحد في مقطع فيديو واحد. بدلاً من ذلك، يمكنهم أيضًا وضع لقطة مكبرة ولقطة ذات وزاوية عريضة في وقت واحد. يجعل هاتف HUAWEI nova 9 SE عملية تحرير الفيديو بسيطة بفضل ميزة الفيديو الهجين–Hybrid Video والبحث عن الصور  وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، مع تطبيق Petal Clip ، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات.
مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى. بفضل ميزةOne Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب  (NFC)، يمكن لهاتفHUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً. يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. عند إقران هاتفHUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت  أو تلفازHUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.مع نظام الملفات الموزعة ، يتيح هاتفHUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة علىذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصيةHuawei Shareوالتحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت .
يتوفر متجرAppGallery الموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على كلا الهاتفين حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى