رياضةوطنية

نبيل معلول يؤكد: الترجي قادر على تحقيق رقم لم يحدث في تاريخ أفريقيا

أكد المدرب نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيخوضه الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، ضد الوداد المغربي، أهم من نهائي 2011 الذي كان قد قاد فيه فريق باب سويقة إلى التتويج الأفريقي على حساب نفس المنافس.

وقال معلول في تصريح إذاعي اليوم: “في نسخة 2011 تقابلنا مع الوداد في دور المجموعات وفي الدور  النهائي وتوجنا حينها باللقب الأفريقي بعد 17 سنة من اللقب الأول”.

وأضاف: “نهائي اليوم سيكون له أهمية أكبر لأنه في حالة تتويج الترجي فإن هذا اللقب سيكون الثاني للفريق خلال 6 أشهر وهذا لم يحدث أبدا في تاريخ المسابقة ولا أعتقد أنه سيحصل مرة أخرى”.

وتابع معلول: “من الضروري أن يحافظ اللاعبون اليوم على هدوئهم وتركيزهم التام وألا يسقطوا في فخ  استفزازات المنافس لأن المواجهة لن تكون سهلة”.

وقال معلول: “واثق من قدرة الترجي على حسم اللقب لصالحه لأنه أفضل من الوداد على جميع المستويات ولقاء الذهاب في الرباط أثبت ذلك”.

وأردف: “الجهاز الفني الشاب والجيل الحالي من اللاعبين بصدد كتابة تاريخ الفريق، ولذلك علينا أن نحيهم بقوة”.

وختم: “أحيي الجماهير الكبيرة للترجي التي سيكون حضورها الليلة في ملعب رادس حاسمًا، وأنا شخصيًا أعتبر مباراة اليوم هي مباراة الجمهور، ولذلك أقول أن الجمهور لن يكون اللاعب رقم 12 بل سيكون اللاعب رقم 1”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى