رياضةعالمية

مونديال قطر 2022/ عقد شراكة بين الكونكاكاف والاتّحاد القطري واللّجنة العليا للمشاريع

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن شراكة جديدة مع اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.ويشمل هذا التعاون مشاركة المنتخب القطري في نسختي 2021 و 2023 من كاس الكونكاكاف لاول مرة في تاريخه.
وينظم الجيل المبهر خلال هذه الشراكة برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا وسيركز على اعداد مدربي المجتمع بما سيعود بالفائدة على الاف الشبتب في مختلف دول امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي والمساعدة في ترك ارث لبطولة كأس العالم 2022.
وقال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني أن كاس الكونكاكاف الذهبية تعد احدى المنافسات العالمية المرموقة وانه يتطلع بشغف لاستفادة قطر من هذه الفرصة الهامة .
وقال الامين العام للجنة العليا للمشاريع والارث حسن الذوادي ان الجيل المبهر يبذل جهده للاستفادة من شعبية كرة القدم وان برنامجها نجح في التاثير الايجابي في حياة اكثر من 500 الف شخص منذ تأسيسه.
واضاف ان الاعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية سيساعد على بناء ارث مستدام في امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي بعد اسدال الستار على منافسات المونديال في 2022.
اما رئيس الكونكاكاف فانه يتطلع الى الترحيب بمنتخب قطر في بطولة كاس الكونكاكاف ل2021 والذي سيكون منافسا قويا لمنتخبات المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى