أخبارأخبار المؤسساتتونسرياضةوطنية

منصور الخاطر لـ”نيوز بلوس”: شركة ooredoo ستواصل دعمها للرياضة التونسية

أكد منصور الخاطر الرئيس المدير العام لشركة أوريدو في تصريح لـ “نيوز بلوس” أنّ أوريدو  لم تندم على المراهنة على الرياضيين التونسيين في أولمبياد طوكيو، مبينا أنّ دعمها للرياضة التونسية سيتعزز بكونه جزءا من استراتيجية الشركة.

وأوضح، على هامش حفل تكريم البطلين الأولمبين أيوب الحفناوي و خليل الجندوبي ليلة أمس الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ أوريدو كانت قد أمضت في شهر أفريل الماضي اتقاقية رعاية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية، و أنّها ستكون داعمة لنشر القيم الأولمبية والأخلاق الرياضية في تونس  على مدار السنة. 

وبيّن أنّ السباح أيوب الحفناوي و مصارع التايكواندو خليل الجندوبي شرّفوا تونس، ورفعوا رايتها الوطنية عاليا، اثر احرازهما على الميدالية الذهبية والفضية في الألعاب الأولمبية، وأنّ حضوره وتواجده في حفل التكريم ماهو الا دليل الا على المشاركة في الاحتفاء بانجاز البطلين، قائلا في ذلك انهما يستحقون الثناء والشكر  وكل تحية من المواطن التونسي.

وقال انّ رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية محرز بوصيان كان قد كفى وفى، على حد تعبيره، وأنّ الأخير كان قد وعده خلال مراسم توقيع اتفاقية الرعاية في شهر أفريل أنّ تونس ستحرز ميدالية ذهبية وأكثر من ميدالية في الألعاب الأولمبية، مردفا أنّ ذلك ينم على قيادة حكيمة وحسن في التخطيط والعمل.

وأضاف أنّ الرياضيين التونسيين الذين لم يحالفهم الحظ في كسب الميداليات قدموا الأفضل وحققوا وحطموا أرقاما قياسية شخصية، تدعوا الى الافتخار، متمنيا في ختام تصريحه كامل التوفيق لتونس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى