أخبارتونس

منتصف نهار اليوم: الإعلان عن النتائج النهائية للرئاسية

أكد محمد التليلي المنصري عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن الهيئة ستعلن منتصف نهار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها حسب ما ينص عليه القانون، أي بعد 48 ساعة من تاريخ تصريح المحكمة الادارية بأحكام الطعون في طور الاستئناف.

وأوضح المنصري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن الهيئة ستعلن خلال ندوة صحفية تعقدها اليوم النتائج النهائية إلى جانب الرزنامة الانتخابية الخاصة بالدور الثاني من هذا الاستحقاق الرئاسي.

يُشار إلى أن حسناء بن سليمان عضو هيئة الانتخابات كانت قد أكدت في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أمس أنّ موعد الاقتراع سيكون يوم 13 أكتوبر الجاري على أن يكون يوم 12 أكتوبر يوم الصمت الانتخابي بالداخل، مفيدة بانطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بالدور الثاني من الرئاسية.

يُذكر أن الدور الثاني من الاستحقاق الانتخابي سيجمع كل من المتنافسين قيس سعيّد ونبيل القروي الموقوف حاليا في السجن بتهمتي التهرب الضريبي وتبييض الأموال، علما وأن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف، حسب ما أفاد به كمال بن مسعود عضو هيئة الدفاع عن القروي، رفضت أمس الثلاثاء مطلب الافراج عن موكله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى