رهانات الكترونية

لعشاق المراهنات: تحذير من استعمال النسخة التونسية من 1xbet

يعتبر موقع 1xbet الروسي أبرز موقع مراهنات في العالم نال ثقة الكثير من المتراهنين لما فيه من خيارات وفرص كثيرة للربح فضلا عن سرعة الايداع والسحب عبر البنوك الالكترونية على غرار نتلر وسكريل.

وأمام النجاح الباهر الذي حققه موقع 1xbet في عدة دول وتحصله على عقود شراكة مع أبرز الأندية الأوروبية والعالمية على غرار نادي برشلونة ورعاية بطولات عالمية وقارية، سعت بعض الشركات ومنها التونسية الى الاستفادة من الامتيازات التي يوفرها الموقع، لتنجح في فرض تحديث على الشركة يخوّل لها الترويج لنسخة تونسية من 1xbet والمراهنة بالدينار التونسي.

ومع مطلع هذا الأسبوع تفاجئ الكثيرون ممن يملكون حسابات قديمة في 1xbet بعدم قدرتهم للدخول لحساباتهم من تونس، حيث فرض عليهم فتح حساب جديد بنسخة تونسية وما يمثله ذلك من تجاوز للأحكام والشروط التي تؤكد على أنّ كل مستخدم للموقع له الحق فقط في حساب واحد.

وفي هذا الاطار أكد مصدر مطلع لـ”نيوز بلوس” أنّ النسخة التونسية من 1xbet تحمل في طياتها شكل من أشكال التحيل، حيث سيفقد البعض حساباتهم القديمة حتى وان كانت مشحونة، كما أنّ فرص الربح في النسخة التونسية ستكون ضئيلة خصوصا في اللعب المباشر LIVE باعتبار أنّ “الكوتا” سيتغير حجمها وسيتم التلاعب بها سواء بعدم تمريرها بصفة فورية أو رفضها.

ويضيف مصدرنا أنّ ميزة تعدد وسائل الشحن وسرعة السحب في 1xbet ستختفي في النسخة التونسية التي ستفرض عملية ايداع عن طريق وسيط جديد يتمثل في شركة runpay وموقع شحن حسابات خاص بالهواتف الجوالة، مؤكدا أنّ عملية السحب في النسخة التونسية سيكون مقدارها 40 دينار كأقل مبلغ ولن تكون فورية كما هو جاري به.

ونصح محدثنا عشاق المراهنات بالمحافظة على حساباتهم الأصلية المفعلة بعملة اليورو، وعدم الانجرار نحو ما يروج له البعض عن النسخة التونسية عبر وسائل التواصل الاجتماعية، لافتا النظر الى أنّ النسخة التونسية تحمل بصمة تحيل سيكون المتراهن التونسي هو ضحيتها الأولى والأخيرة مقانة بالأطراف الوسيطة التي جلبت النسخة التونسية لـ 1xbet.

و في ذات السياق أفاد مصدرنا أنّ القانون التونسي لن يكون في صف المتراهن اذا ما تعرّض للتحيّل من أي موقع مراهنات تونسي غير مرخص له من الجهات الرسمية، باعتبار أنّ النصوص واضحة وتقرّ أنّ نشاط الرهان الرياضي في تونس هو حصريا للدولة عبر شركة النهوض بالرياضة البرومسبور.

يذكر أنّ موقع  المراهنات 1xbet الروسي وبحسب الأرقام نال سمعة طيبة لدى المتراهنين في شتى أنحاء العالم كما يعتبره الكثيرون في تونس أفضل موقع مراهنات الكتروني على الاطلاق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى