أخباررياضةعالميةعربي

لرفضه مصافحة وزراء السيسي: بلاغ لادراج اللاعب الجزائري رياض محرز على قائمة الممنوعين من دخول مصر!!

أقدم  المحامي المصري سمير صبري المحامي، بتقديم بلاغ رسمي لإدراج اللاعب الجزائري رياض محرز على قائمة الممنوعين من دخول مصر.

وجاء ذلك عد حالة الجدل الذي أثارها الفيديو الخاص بتسليم أبطال الجزائر كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز في نهائي البطولة على السنغال بهدف نظيف، ولقطة النجم رياض محرز عدم تسليمه على رئيس الوزراء المصري.

وقال سمير صبرى، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي،  ووزير الرياضة المصري أشرف صبحي خلال مراسم تسليم الكأس.

 وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.

يذكر أنّ المحامي سمير صبري عرف بتسمية “محامي البلاغات”، لولعه الكبير برفع قضايا ضد مختلف فئات المجتمع دون استثناء، سياسيين وفنانين ورياضيين وشركات.

ويُمضي المحامي ساعات طويلة في مشاهدة القنوات التلفزية وتصفح الجرائد وحتى مواقع التواصل الاجتماعي عله يظفر بصيد ثمين يضيفه إلى حزمة القضايا التي يرفعها ضد شخصيات معروفة بمعارضة نظام السيسي.

وفي كل صباح يتجه صبري إلى المحكمة، بكم هائل من البلاغات والملفات التي يطمح من خلالها كسب رضاء نظام عبد الفتاح السيسي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى