أخبارتونسثقافةفنون

في سفارة تونس ببيروت: الفنانة ماجدة الرومي تقدّم التعازي في وفاة الباحي قايد السبسي

تحوّلت الفنانة ماجدة الرومي اليوم الخميس 1 أوت 2019 إلى مقر سفارة تونس ببيروت لتقديم واجب العزاء في وفاة رئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي .

ونعت الفنانة الرئيس الراحل بالقول “أحرّ التعازي لتونس الغالية علينا، والتي منحتنا كثيرا من لحظات الفرح..برحيل رجل كبير من مناضليها، أفنى عمره في سبيل رفعة وازدهار وطن العزّة والحرية…. والعزاء بأن الشعب التونسي العظيم سيحمل راية الوفاء والعمل لإكمال مسيرة البناء والسلام”.

 

يذكر أنّ الفنانة ماجدة الرومي كانت قد سبق لها سنة 2017  في الذكرى 61 لعيد الاستقلال، أن التقت بالباجي قايد السبسي في قصر قرطاج، وقد عبّرت عن سعادتها بفرصة لقاءها للباجي قائد السبسي وباشادتها للشعب التونسي، حيث قالت  “ان الشعب التونسي ما فتئ يثبت أنّه جدير بكلّ التقدير والاحترام وأنّ لا خوف على تونس مادام شعبها متمسّكا بحريّته وبديمقراطيته الناشئة”.

هذا وتجدر الاشارة الى أنّ ماجدة الرومي كانت من أبرز الوجوه الفنية العربية التي تفاعلت مع وفاة رئيس الجمهرية الراحل الباجي قائد السبسي في 25 جويلية 2019، وقد ذكرت أنّ بخسارة الرئيس محمد الباجي قايد السبسي “خسر العالمُ العربي ، ولبنان كما تونس قائداً حكيماً ورجل فكر وقامةً ليبرالية شامخة . المجد للكبار الذين تبقى بصماتهم الذهبية في تاريخ الأمم من جيل الى جيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى