أخبار المؤسسات

في بادرة اجتماعية: LEONI تحتفي بتزويج 6 عرسان.. وترسم الفرحة في نفوس موظفيها

في إطار أنشطتها الاجتماعية التي ما فتئت تقوم بها لفائدة عمالها وموظفيها قامت مؤسسة ” ليوني ” يوم الأحد 15 أكتوبر 2017 بتنظيم حفل زواج جماعي لفائدة 3 أزواج بقاعة الأفراح الفخمة ” الملكة ” (QUEEN ) .

ومن خلال هذا الحفل البهيج استطاع هؤلاء الأزواج أن يوفوا بالتزاماتهم تجاه عائلاتهم وأصدقائهم وإزاء عدد هام من المدعوّين في إطار رائع وأجواء حميمة ودافئة كانت مناسبة إضافية لتكريس مبدأ التضامن بين العاملين في المؤسسة .

وكعادتها في كافة أنشطتها الاجتماعية التي تعوّدت أن تقوم بها تكفّلت ” ليوني ” بكافة مصاريف هذا الزواج من كراء القاعة إلى الفرقة الموسيقية إلى التزويق بالورود إلى الحلويات والمشروبات إلى تصوير الحفل بآلات التصوير العادي والفيديو إلى السيارات الفخمة التي أمّنت نقل العرسان إلى فساتين وكساوى الفرح إلى الحلاقات والحلاقين إضافة إلى تأثيث منازلهم والتكفّل كذلك بإقامتهم في النزل .

وتعكس هذه الحركة الاجتماعية النبيلة التزام شركة ” ليوني ” من أجل تحفيز العاملين بالمؤسسة ومن أجل توفير أسباب الراحة وظروف العمل المريحة لعمالها الذين يبقون دائما من أولى الأولويات بالنسبة إلى الإدارة وفي مقدمتها المدير العام السيد محمد العربي رويس .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى