رياضةعربيةوطنية

فوزي البنزرتي: حظوظ الترجي والوداد متساوية في رابطة الأبطال الافريقية.. وهذه مستجدات القضية ضد الجامعة التونسية لكرة القدم!

أكد مدرب الوداد البيضاوي المغربي، فوزي البنزرتي، أنّ حظوظ الترجي والوداد متساوية للظفر بلقب كأس رابطة الأبطال الافريقية، موضحا أنّه سيكون من الجنون التكهن بهوية البطل في هذه النسخة من المسابقة القارية.

وبيّن البنزرتي في حوار مع صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين 13 ماي 2019، أنّ مباراة الترجي والوداد سيكون لها طعم خاص، مشدّدا أنّه سيضع عصارة تجاربه لقيادة الوداد نحو الزعامة القارية رغم احترامه لأبناء الترجي بقيادة مساعده السابق معين الشعباني الذي أثبت أنه “تلميذ” نجيب، وفق قوله.

وأشار البنزرتي الى أنّه لا يريد الفوز برابطة الأبطال الافريقية لاثراء سجله التدريبي بقدر مايحلم بالقبض على هذا القب لرد الجميل لمسؤولي الوداد وجماهيره الكبيرة، قائلا أنّ هذا الفريق قد وضع ثقته في شخصه وعامله معاملة “الملوك” ومن واجبه أن يهديه رابطة الأبطال.

وفي شأن متعلّق بعلاقته مع الجامعة التونسية لكرة القدم، أبرز البنزرتي أنّ التاريخ والأرقام التي حققها بين تونس والمغرب ستنصفه من الظلم الذي تعرض له من الجامعة و “الطرد التعسفي” من تدريب المنتخب، رغم النتائج الايجابية التي حققها مع نسور قرطاج.

ولفت المدرب السابق للمنتخب الى أنّ الهدف من القضية التي رفعها ضد رئيس الجامعة ليس للحصول على التعويضات انما لرد الاعتبار، مؤكدا في هذا السياق أنّ الأموال المتأتية من التعويضات المتعلقة بالقضية سيقع تنزيلها بصفة آلية في حسابات بعض الجمعيات الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى