رياضةوطنية

غيث عيدي من أفضل مدربي اللياقة البدنية.. برامجه تكتسح منصات التواصل الاجتماعي

 

 

غيث عيدي إكتسحت فيديوهاته مواقع التواصل الإجتماعي ووصل صيته إلى التدريب في العالم العربي ليس بالصدفة وإنما بسبب الإجتهاد والمثابرة في دعم مصمم خصيصًا لأي شخص إستفاد من برامجه في عملية تغيير جسدي وعقلي ، ، بناءً على الاحتياجات التي يعبرون عنها سواء كانوا رياضيين محترفين أو هوات في بداية طريقهم.

اليوم تغير العالم والمدربون الرياضيون يعرفون ذلك. بسبب Covid-19 ، أصبح الذهاب إلى الصالات الرياضية والتدرب هو أهم أهداف وهويات أغلب الناس ولكن قد لا يخطط معظم المشتركين للعودة في عام 2021 إلى اللياقة البدنية والنتائج المرجوة ، بغض النظر عن السبب. لذلك غالبًا ما يكون التدريب الشخصي عبر الإنترنت هو الملاذ لأولئك الذين يرغبون في التحفيز ولا يريدون أن يكونوا غير نشطين تمامًا في المنزل في المسلك الصحي أو في الصالة الرياضية . وفي هذه الصناعة ، يعتبر غيث عيدي من الرواد في تونس لأنه يعرف العمل من الداخل ويدير إمبراطورية لياقة بدنية حقيقية.

غيث عيدي 22 سنة ابن المعهد العالي للرياضة ومدرب بقاعة “جيم وان” للرياضة جمع بين التمرين المنتظم والإطلاع المستمر على البرامج الرياضية وأفضل المعلومات والتطورات في المجال الرياضي بإعتبار أن الرياضة علم يتطلب الدراسة والممارسة و التطبيق.

تجربة غيث بدأت منذ سن ال 15 عشرة حيث بدأ يتمرن بشكل هاوي ثم إنضم إلى نادي جيم وان” أين كانت إنطلاقة نوعية في” التمرينات وتطور الكتلة العضلية التي صقلت بفضل التمرين المستمر واتباع نظام غذائي صحي .
وغيث عيدي اليوم هو مدرب محترف يتدرب معه عدة لاعبون محترفون من تونس ومن العالم العربي هذا بالإضافة إلى ألاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتابعون الفيديوهات والنصائح التي ينشرها على صفحته بموقع أنستغرام ويوتيوب.

ووفقا لغيث عيدي فإن برنامج التدريب أونلاين يمكن من الاطلاع على برامج رياضية مختصة تتضمن التمارين الدقيقة المناسبة التي يحتاجها الجسم، وعدد المجموعات، والتكرارات لكل مجموعة؛
ومن خلال إتباع توجيهات ونصائح الكوتش وإعتماد روتين صارم يتم متابعته بعناية فائقة
الوصول إلى النتائج المرجوة في فترة زمنية قصيرة يكون مضمون 100 %.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى