أخبارتونسمجتمع

عملية سوسة الإرهابية..الاحتفاظ بعنصرين آخرين

أذنت النيابة العمومية في القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بالاحتفاظ بعنصرين آخرين على علاقة بعملية سوسة الإرهابية، ليرتفع العدد الجملي للموقوفين على ذمة هذه القضية إلى 9 عناصر، وفق ما صرح به الناطق الرسمي بإسم القطب سفيان السليطي.

وأوضح السليطي، اليوم الأربعاء أنه تم الاحتفاظ بأحد هذين العنصرين للاشتباه به في عملية رصد الدورية الأمنية التي تعرضت للاعتداء، وتم الاحتفاظ بالثاني للاشتباه به لعلمه بالعملية الإرهابية.

وقال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، لـ”وات” إن الأبحاث بينت أن منفذي العملية الذين تم القضاء عليهم كانوا يمارسون الرياضة صحبة أحد الموقوفين خلال الأيام الأخيرة في محيط المكان الذي جدت به العملية الإرهابية.

يذكر أن العملية الإرهابية التي جدت يوم الأحد 6 سبتمبر 2020 بمفترق مدينة أكودة القنطاوي بسوسة، أسفرت عن استشهاد الوكيل بالحرس الوطني، سامي المرابط، وإصابة زميله، رامي الإمام، بجروح بليغة، كما أسفرت العملية عن القضاء على الإرهابيين الثلاثة منفذي العملية، بعد أن قامت الوحدات الأمنية بتمشيط المكان ومحاصرتهم فضلا عن إيقاف 7 أشخاص على علاقة بهذه العناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى