فوراكس

عالم الفوراكس: تعرّف على “ماركوف”..أقوى متداول عربي غيّر حياة الكثيرين الى الأفضل

يعتبر التداول والمضاربة في البورصة وفي أسواق العملات الأجنبية أسرع وسيلة للربح، غير أنّها وسيلة تحمل مخاطر كبيرة تصل بالبعض الى الافلاس وخسارة رأس المال اذا ما افتقر المتداول للمهارة وللدراية بأسرار السوق.

وللنجاح في هذا المجال، يسعى الكثيرون من المهتمين بمجال الفوراكس الى متابعة تجارب الخبراء والمحترفين و تعلم الاستراتيجيات المربحة منهم، وتوديع الخسارة بصفة نهائية.

ومن بين هؤلاء الخبراء الذين يحضون بمتابعة كبيرة وهامة نجد المتداول “ماركوف” الذي غير حياة الكثيرين الى الأفضل من خلال خدماته وتوصياته الذهبية التي يقدمها لمتابعيه في قنوات الواتساب، والتي تؤكدها يوميا الأرقام والأرباح المحققة، حتى أنّ الكثيرين ومنهم بالأخص الفرنسيين والكنديين الذين يتعاملون مع شركة بومديراكت أبهروا بأسلوب عمله وبقراءته للسوق.  

وماركوف، هو من أقوى وأنجح المتداولين العرب، اسمه الحقيقي “أزهر حسين شمسان”، مقيم في روسيا، أسلوب عمله يعتمد على التحليل الفني واقتناص الفرص من نقاط دخول قوية و مدروسة تعرف بالبرايس أكشن  ودعمها باستراتيجية فتاكة توصف باستراتيجية “التعزيز”، تتضح نتائجها للعيان اذا ما عكس السعر عن الصفقات، حيث تحولها من صفقة خاسرة الى صفقة رابحة في نهاية المطاف و تضرب في كثير من الأحيان الهدف الأولي  للصفقة سواء كانت بيع أو شراء.

ويشهد الكثير من المحترفين في مجال الفوراكس بخبرة وحنكة “ماركوف”  في تعامله مع السوق، والتي تؤكدها نتائج توصياته المبهرة والقاهرة لصناع السوق ولشركات الوساطة أو “البروكر” كما يحلو للبعض تسميتها، حيث دائما ما تكون ناجحة وتتفوق حتى على أعتى الأخبار الاقتصادية القوية.

هذا ويتعامل ماركوف مع 5 شركات وساطة هي: اكس ام ، اكسنيس، أمانة كابيتال، وأف بي أس، وبوم ديراكت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى