أخبار المؤسساتتكنولوجيا

صنع تونسي: (Drenn Drenn) التطبيقة التي تسمع لكم بإيجاد “تاكسي” بكلّ سهولة

أخيرا سيصبح لدينا اليوم تطبيقة استثنائية ستحدث ثورة في مجال النقل في تونس من خلال تمكين مستخدميها من امتلاك أدوات القرن الواحد والعشرين لتسهيل تنقلات الأفراد.

وفي هذا السياق ستكون “درن درن” التطبيقة الوحيدة الخاصة بالنقل من صنع تونسي ومصممة من قبل فرنسيين – تونسيين من أجل وضع حدّ لكابوس النقل الفردي وتكاليفه. وتعتبر “درن درن” التطبيقة المثلى التي تهدف إلى إيجاد حلول بالنسبة إلى كافة الأشخاص الذين يريدون التنقّل على مدار الساعة.

ومن أجل ذلك يكفي أن يكون هؤلاء مزوّدين بهاتف Android أو IPhone ولأنها مجهّزة بتكنولوجيا تحديد الموقع الجغرافي (Géolocalisation) الأكثر تطوّرا فإن تطبيقة “درن درن” ستسمح لمستخدميها بإيجاد سيارات الأجرة (تاكسي) المتاحة والأقرب إليهم في أسرع وقت.

وللتذكير فقد أصبح العثور على “تاكسي” من أصعب الأمور أو ربما من قبيل المعجزة خاصة في ساعات الذروة في المدن الكبرى.

لذلك أراد مصمّمو “درن درن” أن يعالجوا هذا المشكل من خلال إطلاق تطبيقة مجانية تصل بين الحريف و سيارة الأجرة “تاكسي”.

ويعدّ مبدأ هذه التطبيقة سهلا جدا : تحديد مكان التاكسي وطلب حضورها فورا انطلاقا من هاتف جوال ذكي. وبما أنها متوفرة بتقنيات Android وIoS فإن “درن درن” تسمح من خلال بضع نقرات بالتنقّل أينما كنتم على مدار 24 ساعة على 24 عبر شبكة سيارات الأجرة (تاكسي) المتوفرة في كامل تراب الجمهورية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. زعمة التطبيقة هذي تلطف العلاقة بين السائق والحريف وإلا العركة بين زوز أذاك يقول أن وقفتها قبل الآخر يقول أنا. وإلا الطريق محفر منتعداش من غادي وإلا مش في ثنيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى